• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صورة:توتينهام صرف أموال صفقة بال قبل أن يرحل لريال مدريد!

hihi2_12

إذا تأملت لسبب رفض توتينهام بيع جاريث بال لريال مدريد طوال 90 يوما الماضية لن تستطيع أن تصنفه من باب العند والتعنت بقدر ماهو رغبة الفريق الإنجليزي في تعويض رحيل أفضل لاعب في الفريق وفي الدوري الإنجليزي طوال الموسم الماضي كله والذي إستطاع أن يعيد توتينهام من جديد لدائرة الكبار في إنجلترا لذا فإن توتينهام إنتظر أن يدعم صفوفه ثم يبيع جاريث بال لريال مدريد الذي سيتم الإعلان عن رحيله خلال الساعات القليلة المقبلة.

توتينهام هذا السوق أنفق 121 مليون يورو في سوق الإنتقالات الصيفية من أجل تعويض خروج بال الذي من المرجح خروجه مقابل (91 حتي 100 مليون يورو) أي بقدر أكبر من المبلغ الذي سيباع به بال للفريق الملكي.

توتينهام وقع  مع ستة لاعبين في السوق وهم  روبرتو سولدادو (30 مليون يورو)، لاميلا (30 مليون يورو)، باولينيو (20 مليون يورو)، كابوا (  11مليون يورو)،( 9.5 مليون يورو) شيريشيش ، ناصر الشاذلي (8مليون يورو) واريكسن (12 مليون يورو) ليصبح مجموع ماأنفقه توتينهام 121 مليون يورو وهو الرقم الأكبر بين الفرق الإنجليزية هذا الموسم.

وبعد أن دعم فيلاش بواش مدرب توتينهام فريقه بصفقات قوية في كل المراكز يستطيع الآن تسليم جاريث بال لريال مدريد ليحاول بال في العاصمة المدريدية أن يسطر لنفسه ولفريقه تاريخ كما سطره لنفسه في الملاعب الإنجليزية طوال المواسم القليلة الماضية.

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024