• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تاتا:أريد تجديد عقد فالديز وتيتو فيلانوفا هو بطل السوبر الحقيقي

hihi2_13

كشف المدير الفني الأرجنتيني تاتا مارتينو عن شعوره بعد فوزه بأول لقب له مع برشلونة وعن رؤيته الشخصية للمباراة وأداء لاعبيه في اللقاء وهذا ملخص مادار في المؤتمر الصحفي بعد اللقاء.

_ميسي و نيمار كانا واضحين في بداية المباراة  و خصوصا عندما تكون الكرة معنا  و كانا الاكثر وضوحاً لدينا وقدما أداء جيد.

_كان هناك 3 فرص خطيرة  تصدى فالديز لاثنين منها  وهوحارس عظيم و فعل امور ايجابية للغاية و يجب اصلاح الامور و تمديد عقده مع الفريق .

_نيمار قدم اداء جيد و كان لدي شعور انه كان مُتعباً  و ليس لدي شيء لاقوله حول التحكيم.

_اعتقدت اننا يجب ان نبدأ بهذه التشكيلة التي دخلنا بها و لا يوجد شيء لاقوله حول انيستا.

_ لقب اليوم هو نتيجة لجهد الموسم الماضي و اذا حققنا لقب دوري ابطال اوروبا فانه سوف يكون للابطال تيتو فيلانوفا و رجاله فهم شخصيات رائعة ومتميزون في عملهم.

_لقد اعطينا اللاعبين يوم عطلة لانهم يستحقون ذلك بعد المجهود الكبير.
_المهم في المباراة هو الفوز حتى و ان لم يكن المستوى جيد  كان لدينا سرعة اكبر و دقة اكبر في المساحات و لقد بدأ الموسم لتوه و اعتقد ان البداية لم تكن سيئة فالفريق بحاجة الى ان يصبح قوياً مرة اخرى.

_لقد تحدثت مع ميسي  و من المثير للاهتمام انه يستطيع المشي بعيداً عن المرمى لتبادل الكرات وأعتقد إنه سيستعيد عافيته قريبا.

يذكر أن لقب السوبر الأسباني هو أول ألقاب المدير الفني الأرجنتيني تاتا مارتينو مع برشلونة ويتمني أن يحقق المزيد من الألقاب ليدخل تاريخ مدربي برشلونة الكبار الذين ساهموا في تحقيق البطولات مثل كرويف ولويس فان جال وريكارد وجوارديولا وفيلانوفا.

 

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024