• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : برشلونة يتوج بلقب كأس السوبر الاسباني بفضل هدف نيمار في الذهاب

hihi2-1

تّوج نادي برشلونة بلقب كأس السوبر الاسباني بفضل الهدف المسجل خارج الديار بعد تعادله سلبياً من دون اهداف امام ضيفه نادي اتلتيكو مدريد في لقاء الاياب الذي اقيم مساء الاربعاء على ملعب الكامب .

جاء الشوط الاول سليباً من دون اهداف مع سيطرة لاصحاب الارض واعتماد الفريق المدريدي على الهجمات المرتدة وكانت اخطرها تسديدة لاعب خط الوسط كوكيه التي وصلت الى احضان الحارس فيكتور فالديز .

كما هدد الدولي التركي اردا توران بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء تمكن المتألق فالديز من ابعاد الكرة الى ركلة ركنية . في المقابل دخل النادي الكتالوني مدججاً بالهداف الارجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار لاول مرة في هذا الموسم .

hihi2-2

وفي الشوط الثاني

كان الروخا بلانكوس قريب من افتتاح النتيجة عندما سدد اللاعب السابق للنادي الكتالوني المهاجم دافيد فيا من خارج منطقة الجزاء ولكن كرته وجدت الحارس فالديز الذي تعملق في ابعاد الكرة .

واجرى المدرب خافيير مارتينو التبديل الاول له بإدخال المهاجم بيدرو رودريغيز عوضاً عن المكسيكي الكسيس سانشيز املاً في تنشيط الحركة الهجومية (65). كما اشرك دييغو سيمويني المهاجم ادريان عوضاً عن المتحرك كثيراً في اللقاء الدولي التركي اردا توران .

وعند الدقيقة 80 تحصل الظهير الايسر لنادي اتلتيكو البرازيلي فيليب لويس على الورقة الحمراء بعد التدخل العنيف على مواطنه داني الفيس .

وكاد ليونيل ميسي قريب من التسجيل عندما اهدر ركلة الجزاء في الدقيقة 89 بعد ان ارتطمت كرته في العارضة ، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي من دون اهداف ويتوج برشلونة باللقب للمرة الحادية عشر في تاريخه .

 

شاهد التتويج وباقي الحالات في المباراة

 

 

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024