• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

قصة معاناة ريال مدريد في صفقة جاريث بال تمتد لليوم السادس والثمانون!

hihi2_17

بدأت قصة إنتقال النجم الويلزي جاريث بال من توتينهام اللندني لريال مدريد الأسباني يوم الثالث من يونيو الماضي حيث أعلنت صحيفة الصنداي تايمز ان ريال مدريد يقدم 100 مليون يورو لشراء اللاعب الويلزي من توتينهام اللندني.

ومرت الأيام وبعدها بأسبوع بدأت الحرب من قبل رئيس النادي اللندني دانييل ليفي عندما أكد إنه في طريقه لتجديد عقد بال مقابل 10 مليون يورو سنويا وبدأ القلق يتسرب في قلوب عشاق ريال مدريد إلى أن الصفقة قد تتوقف نهائيا بسبب إصرار المدرب البرتغالي لتوتينهام فيلاش بواش علي عدم رحيل بال وتهديده وقتها بالرحيل لو رحل بال عن السبيرز.

وفي يوم 26 من يوليو عنونت الآس خبرا يؤكد أن عرض ريال مدريد إرتفع إلى 120 مليون يورو  وبعدها بثلاثة أيام أصبح عرض الملكي 98 مليون يورو بالإضافة البرتغالي فابيو كونتراو وبعدها ب24 ساعة قرر بال عدم السفر مع توتينهام لمواجهة فريق الإمارة الفرنسية موناكو  بينما حينها أعلن دانييل ليفي رئيس النادي اللندني أن الإصابة هي من منعت بال عن السفر للإمارة الفرنسية.

وفي يوم 13 من أغسسطس أعلن بال لزملائه في الفريق اللندني إنه لن يكمل مشواره مع السبيرز ولكنه واصل التدريبات مع الفريق وبعدها بأسبوع رفض المشاركة في تدريبات توتينهام من أجل لعب مباراة الذهاب ضد ديمبيسي الجورجي في الدور التمهيدي للدوري الأوروبي وفي يوم 24 أغسطس ذهب لماربيا الأسبانية للإستجمام ثم لكي يسافر منها لمدريد لتوقيع العقود ولكن في يوم 25 خرج دانييل ليفي رئيس السبيرز بأوامره إلى اللاعب الويلزي ليخبره بضرورة العودة إلى لندن وترك مدينة مدريد بسبب وجود عروض أكثر قيمة مالية من عرض ريال مدريد.

وفي يوم 28 من أغسطس قرر بال منح توتينهام 48 ساعة مهلة لإتمام الصفقة إلا والخروج في مؤتمر صحفي يعلن فيها للعالم كله عدم رغبته في البقاء مع السبيرز.

يذكر أن توتينهام فعل ذلك مع ريال مدريد في صفقة الكرواتي لوكا مودريتش العام الماضي ولكن المدة  كانت 56 يوما وليس 87 ومرشحه للزيادة في صفقة جاريث بال.

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024