• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

البرازيل منقسمة بين نيمار وكاسيميرو

hihi2_1

سيشهد يوم السابع والعشرين من أكتوبر المقبل مواجهة قوية بين الصديقين البرازيلين  نجم برشلونة نيمار ونجم ريال مدريد كاسيميرو في كلاسيكو العالم بين برشلونة وريال مدريد في الليجا الأسبانية.

نيمار وكاسيميرو تقابلا كثيرا ضد بعضهما البعض أثناء اللعب في الدوري البرازيلي مع سانتوس وساوباولو  وكانت مواجهتهما تحمل طابع من الإثارة والندية وقد تحدث كاسيميرو عن نيمار واصفا إياه باللاعب العبقري والعظيم ويملك كل المؤهلات ليكون نجم فوق العادة في أوروبا كما كان في البرازيل.

كاسيميرو كشف أيضا لمجلة جلوبو سبورتس  عن أن كريستيانو رونالدو يعامله بإحترام وبود شديد ويساعده في التطور والرقي بمستواه كما هو الحال مع النجم البرازيلي مارسيلو الذي يرعى كاسيميرو ويعطيه الدعم اللائق لكي يكون من أهم نجوم ريال مدريد الفترة المقبلة.

يذكر ان كاسيميرو قدم مستويات كبيرة مع الفريق الملكي طوال فترة الإعداد وتنتظره فرصة كبيرة  مع الريال في المباريات المقبلة نظرا لغياب الثلاثي تشابي الونسو وسامي خضيرة وإيرامندي عن المباريات للإصابة وسيتابع البرازيليون بإهتمام نتيجة الصراع الذي سيدور بين برشلونة وريال مدريد لمتابعه نجومهم البرازيلين مثل داني ألفيس ومارسيلو وسيكون الصراع بين نيمار وكاسيميرو له طابع مميز حيث إنهما من الشباب التي تعول عليهم البرازيل أن يحملا كأس العالم مع البرازيل في المستقبل.

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024