• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو :مدرب أتلتيكو مدريد يتمني مشاركة نيمار وميسي ضده في كأس السوبر!

hihi2_14

تحدث المدير الفني الأرجنتيني  لفريق أتلتيكو مدريد الأسباني دييجو سيميوني في المؤتمر الصحفي قبل لقاء العودة في كأس السوبر الأسباني ضد برشلونة عن العديد من القضايا الهامة وهذا ملخص لتصريحات سيميوني :

_سنبدأ من الصفر وهم أفضل منا ومن الواضح أنه سيكون لديهم الكثير من الفرص طيلة 90 دقيقة من المحاولات على المرمى و التسجيل وعلينا أن نعد أنفسنا لذلك وهم أفضل منا و سوف نحاول تصعيب المهمة عليهم مع العلم أننا متعودون على هذا النوع من المباريات.

_نحن نعرفهم و سيكون علينا الاستعداد لمواجهتهم بأفضل طريقة للوقوف في وجههم والفوز وعلى الرغم من نتيجة (1-1)  وسنبقى بنفس الروح لأنه لم يتغيير أي شيء، و سنلعب بطريقة مفتوحة بعد تلك النتيجة و برشلونة لا يزال المفضل.

_هذا لا يعني أننا سوف نلعب بالحماس والقدرة على المنافسة، كما هو الحال دائماً  و رغم كل الصعوبات التي سنلاقيها في ملعب الكامب نو نأمل بأن نرقى إلى المستوى المأمول و أن نقدم أداءاً جيداً.

_ عدم مشاركة ليو ميسي سيكون عاملاً وميزة إيجابية لأتلتيكو ولكن ذلكلن يكون عادلا من أجل كل الذين يودون مشاهدة المباراة في الملعب أو عبر التلفزيون و نأمل أن يلعب ميسي ونيمار لأنه سيكون حدثاً نحسد عليه من قبل أولئك الذين سيشاهدون العرض على شاشات التلفزيون.

_ لن نغير في شكلها العام، و هناك بدائل موجودة دائماً و هي ستساعدنا في الوصول إلى المرمى والفوز وهناك طرق مختلفة للفوز و لكن لا يستطيع كل شخص اتباعها سنحاول إيجاد أفضل الوسائل التي سوف تؤدي بنا إلى حيث نريد و التي ستعطينا الفرصة للفوز فالبعض يختار اللعب بالهجوم طوال الوقتو الآخر في الدفاع، بعض تلك الطرق جيدة والأخرى لا وعلينا اختيار الطريقة وفقاً لخصائص اللاعبين الذين لدينا وسنحاول الفوز وهو ما يهم.

 

 

فيديو تصريحات سيميوني عن ميسي ونيمار

 

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024