• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : شاهد سيدة عجوز تستعرض مهاراتها فى كرة القدم

hihi2-266

 

انتشر فيديو على الإنترنت يظهر سيدة عجوز تتلاعب بكرة القدم كالشباب وتسائل الكثيرون عن هذا الفيديو .

الفيديو تم نشره بواسطة موقع يدعى “وان مليون كيب ابس” وهو الموقع الرسمى لمشروع المليون تنطيطة وهو مشروع أطلقته أكاديمية “فوتبول يونايتد” الخيرية الأسترالية الأصل وهم يشرحون عملهم على موقعهم الرسمى قائلين : “فوتبول يونايتد هى منظمة غير ربحية تساعد اللاجئين والمهاجرين من كل الأعمار وكذلك الأطفال المحرومين والسكان الأصليين الأستراليين من خلال لعبة كرة القدم” .

ويستمر أصحاب المشروع فى شرح فكرة عمله قائلين : “مهاراتك يمكن أن تساعد هؤلاء الأقل ثروة منك . الأموال التى نجمعها منك تستخدم لشراء أحذية و ملابس و كرات بالإضافة إلى جلب مدربين وبرامج تدريبية و انتقالات . بالإضافة إلى برامج تساعد على الإندماج الإجتماعى والإنسجام العرقى وحتى تدريس اللغة الإنجليزية . فوتبول يونايتد تثبت أن هناك ما هو أفضل للعبة الجميلة من مجرد ركل الكرة” وأضافوا : “لذا نطلب منكم الحفاظ على فوتبول يونايتد حية وتعمل . ببساطة تبرع بدولار لكل تنطيطة كرة تؤديها وأحضر أصدقاءك وعائلتك ليفعلوا مثلك . معا يمكننا أن نوحد كل محبى كرة القدم ونصنع الفارق فى حياة الناس” .

وكدعاية لهذا المشروع قام المسؤولون عنه بعمل فيديو دعائى يظهر جدة عجوز تشترك فى لعبة لتنطيط الكرة مع مجموعة من الأطفال الصغار” .

شاهد الفيديو

محمد بدرة – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024