• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : طرد لاعب بسبب خلع القميص فى رومانيا

hihi2-247

 

شارك اللاعب الإنجليزى جوردان روبرتسون لاعب جاز ميتان الرومانى بالأمس فى مباراة فريقه أمام ستيوا بوخارست لمدة 28 دقيقة فقط بعد أن تم طرده بسبب خلعه القميص .

وكان المهاجم قد حصل على البطاقة الصفراء فى الدقيقة الخامسة للمباراة وبعدها بست دقائق تقدم فريقه بهدف على عمالقة رومانيا ثم فى الدقيقة الثامنة والعشرين أحرز روبرتسون الهدف الثانى لفريقه من ركلة حرة ليتجه إلى الجماهير ويخلع قميصه على الرغم من أنه كان حاصلا أصلا على البطاقة الصفراء ليقوم الحكم بإعطائه البطاقة الحمراء ليغادر الملعب فى أكبر مباراة له هذا الموسم .

الجدير بالذكر أن المباراة قد انتهت بتعادل الفريقين بهدفين لكل فريق بعد أن تمكن لاعبو ستيوا من إحراز هدفين فى الشوط الثانى .

ويعد روبرتسون أحد اللاعبين المثيرين للجدل فى حياتهم المهنية والشخصية فعلى المستوى المهنى فإن المهاجم الإنجليزى دائما ما يسبب المشاكل ولا يتأقلم مع الأندية التى يذهب إليها فهو قد لعب لعشرة أندية مختلفة فى السبع سنوات الأخيرة بداية من شيفلد يونايتد الإنجليزى وصولا إلى فريقه الحالى .

أما على المستوى الشخصى فقد قضى روبرتسون 32 شهرا فى السجن بعد أن تسبب بحادث سيارة قتل فيه أب لخمسة أطفال بسبب تصفحه حاسبه اللوحى أثناء القيادة بسرعة جنونية .

شاهد واقعة الطرد

محمد بدرة – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024