• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الأرسنال يفاوض خمس لاعبين من الطراز الرفيع علي رأسهم ماتا

hihi2_14

نشرت صحيفة الميرور البريطانية أن آرسين فينجر لازال يقاوم فشل الأرسنال في التعاقد مع أي لاعب من الطراز الرفيع في السوق ووضع قائمة بخمسة لاعبين من أجل التعاقد معه في الأيام القليلة المقبلة قبل نهاية السوق يوم الثاني من سبتمبر المقبل.

آرسين فينجر لازال يؤمن بقدرات الجناح الدولي الأسباني خوان مانويل ماتا الذي قد يرحل عن البلوز تشيلسي في حال الوصول المتوقع للنجم البرازيلي ويليان  وهناك منافسة قوية بين مانشستر يونايتد الذي قد يوافق علي بيع واين روني للبلوز في حال إجراء صفقة تبادلية بينه وبين تشيلسي يحصل بمقتضاها علي ماتا.

آرسين فينجر كان قد تفاوض مع فالنسيا في يونيو 2011 من أجل الحصول على ماتا ولكن عرض تشيلسي كان أكبر من الأرسنال مما مكن البلوز من خطف صفقة النجم الأسباني ماتا الذي نجح مع البلوز تشيلسي في الحصول علي دروي أبطال أوروبا والدوري الأوروبي عامين متتاليين.

ثاني وثالث  الصفقات التي يريدها فينجر هو ميتشو نجم سوانزي سيتي بالإضافة إلة مدافع الفريق الويلزي اشلي وليامز  وهناك إسمين يراهن عليهما فينجر في تغيير الأرسنال في حال نجاحه في التعاقد معهما وهما  الفرنسي الشاب كوندوجوبيا نجم إشبيلية والفرنسي الآخر يوهان كاباي نجم وسط نيوكاسل الإنجليزي.

وتخشي جماهير الأرسنال من أن تمر السوق دون إجراء الفريق لأي صفقة قوية مما قد يجعل الفريق يلهث من جديد من أجل المنافسة علي الوصول لدوري أبطال أوروبا وليس الفوز بالألقاب الغائبة عن الفريق منذ 2005.

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024