• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو: أربعة أسباب جعلت بينيتيز يختار زاباتا لهجوم نابولي الموسم المقبل

hihi2_13

بعد إعلان نابولي الإيطالي التعاقد رسميا مع  الجناح الكولومبي دوفان زاباتا إلى صفوفه من استوديانتس الأرجنتيني فإن الأنظار في إيطاليا قد توجهت لمعرفة السبب الذي جعل  رافائيل بينيتيز الميدر الفني لنابولي  يفضل التعاقد مع زاباتا علي العديد من النجوم الذي إرتبطوا مع نابولي طوال الصيف مثل ماتري مهاجم اليوفنتوس وجاكسون مارتينيز هداف بورتو البرتغالي.

وسوف نستعرض معكم الأسباب التي جعلت نابولي يتعاقد مع زاباتا :

أولا :أن سعره مناسب بسبعة ملايين يورو خصوصا وأن سعر ماتري وصل ل12 مليون يورو وسعر جاكسون مارتينيز وصل إلى 40 مليون يورو.

ثانيا : صغر سن زاباتا عن ماتري البالغ من العمر 28 عاما وجاكسون مارتينيز البالغ من العمر 26 عاما.

ثالثا : بينيتيز كان يريد مهاجم يحمل صفة الجناح أكثر منه مهاجم إرتكاز علي الدائرة حتي يفرغ هدافه الأرجنتيني جونزالو هيجواين لهذا الدور .

رابعا : رفع مستوي التنافس بين اللاعبين الذين يلعبون في نفس مركز زاباتا وهم الموهوب الإيطالي الصغير إينسيني والمقدوني جوران بانديف والبلجيكي مارتينيز القادم هذا الصيف من إيندهوفين الهولندي.

يذكر ان زاباتا قد أحرز 13 هدفا مع استوديانتس الأرجنتيني الموسم الماضي ويبدأ نابولي  مسيرته في الموسم الجديد بمواجهة  بولونيا الأحد المقبل في ملعبه السان باولو ومن المتوقع حضور أكثر من  60 ألف متفرج لرية الفريق في أولي مبارياته الرسمية هذا الموسم.

 

مهارات زاباتا التي جعلت بينيتيز يفضله علي ماتري ومارتينيز

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024