• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو:ميسي مثل الفيراري ويحتاج لصيانة وتلميع!

hihi2_13

كشف النجم البرازيلي والظهير الأيمن لنادي برشلونة الأسباني في مؤتمر صحفي قبل مباراة برشلونة ملجا في الجولة الثانية من الدوري الأسباني لكرة القدم عن رأيه في العديد من القضايا التي تخص النادي الفترة الأخيرة.

وهذا ملخص ماقاله ألفيس في المؤتمر الصحفي :

_ إصابة ميسي أمر طبيعي للغاية في عالم كرة القدم  وجميعنا يرغب في عودة ميسي و عندما ترى ميسي تشعر انه يريد ان يلعب كل يوم  فكرة القدم هي حياته.

_ميسي مثل الفيراري التي يجب اخذها بين فترة و الاخرى الى ورشة الصيانة و التلميع قليلاً قد يكون افضل.

_ليس من الضروري أن تؤثر إصابته علي مسيرته في كأس العامل المقبلة مع الأرجنتين  وكل ما يهمنا الان برشلونة  و شرف كبير بالنسبة لنا ان نمثل بلادنا  لكن مهمتنا الحالية في برشلونة  و يجب ان نقاتل  من دون التفكير في الاشياء الاخرى وفي المستقبل قد نكون أمواتا و لا نستطيع ان نعرف ما الذي سوف يحصل في الغد.

_نحن نحاول أن لا يؤثر غيابه على مستوى الفريقو، نعمل على نحو افضل و لكن هذا الشيء لا مفر منه فميسي الافضل في العالم و غيابه سوف يأثر علينا و لاعبو اتليتكو مدريد شعروا براحة كبيرة اثناء المباراة بسبب غياب ميسي  لذلك يجب ان نستعيده باقرب وقت.

_هناك منافسة مع اتليتكو مدريد و هناك اشياء حدثت مثل الجفاف على ارض الملعب  و بعض الضغوط الاخرى و اذا نظرتم الى المباراة  فان اتليتكو مدريد كانت لديه فرص اكثر منا والمباراة في ملعبهم كانت اكثر صعوبة ولكن  في الشوط الثاني قدمنا اداء افضل و تمكنا من معادلة النتيجة.

_عندما تريد الكفاح من اجل شيء يمكنك تحقيق ما تريد  وابيدال وضع علامة في حياتي  ليس على المستوى المهني فقط  و انما على مستوى حياتي ايضا  لذلك انا معجب به وسأظل على صداقة معه طوال الحياة.

_ارى ان نيمار  لديه رغبة كبيرة للعب و هو يعرف اين يلعب  و هو في غاية السعادة حالياً ومن  الافضل ان يتكيف مع الفريق وعلى المستوى البدني يعمل بشكل جيد جداً  ومتأكد انه لن يستغرق فترة طويلة لتقديم عرض جيد و نيمار من شأنه ان يساهم كثيراً في النادي ويطور من أدائنا جميعا.

 

تصريح الفيس من هنا

 

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024