• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : اليوفنتوس يستهل حملة الدفاع عن لقبه بمقابلة سامبدوريا

hihi2-1

يرحل بطل الدوري الايطالي لموسمين متتاليين نادي اليوفنتوس الى مدينة جنوى لمقابلة نادي سامبدوريا مساء السبت على ملعب لويجي فيراريس ضمن الجولة الاولى من منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم وذلك عند الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت مكة المكرمة .

يدخل البيانكونيري اللقاء بعد تتويجه بكأس السوبر الايطالي السادس في تاريخه والثاني على التوالي بفوزه على بطل الكأس نادي لاتسيو بأربعة اهداف نظيفة في لقاء شهد تألق لافت للظهير الايمن السويسري ستيفان ليشتيشتاينر .

كما خاض اليوفي عدة لقاءات ودّية ابرزها بطولة غينيس الدولية التي اقيمت في الولايات المتحدة الاميركية وتحصل فيها على المركز الثامن والاخير عندما انهزم في اللقاء الاول امام ايفرتون الانجليزي بركلات الجزاء . وفي اللقاء الاخير خسر امام الانتر في تحديد المركز السابع بركلات الترجيح ايضاً .

وقد قام حامل اللقب بتعزيز صفوفه بعدة صفقات جديدة ابرزها المهاجم الارجنتيني كارلوس تيفيز الذي سجل اول اهدافه الرسمية امام لاتسيو في كأس السوبر ، والمهاجم الاسباني فيرناندو لورينتي والمدافع الايطالي اوغبونا . فيما رحل عن اليوفي لاعب خط الوسط جياكيريني الى صفوف نادي ساندرلاند .

وسيفتقد اليوفي الى خدمات لاعب خط الوسط الدولي كلاوديو ماركيزيو لمدة تتراوح لشهر بداعي الاصابة .

وفي المقابل يدخل السامب اللقاء وعينه على مواصلة التألق امام اليوفي كلما يواجه بفوزه في الموسم الفائت ذهاباً واياباً . وقد رحل عن صفوف السامبدوريا حارس الارجنتيني سيرجو روميرو الى صفوف نادي موناكو الفرنسي كما رحل مواطنه المهاجم ايكاردي الى صفوف نادي الانتر .

التشكيلة المتوقعة حسب الوسائل الاعلامية الايطالية

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024