• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أصدقاء في البرازيل وخصمين في كأس السوبر الأسباني بين برشلونة وأتلتيكو مدريد

hihi2_15

سيشهد ملعب الفيسينتي كالديرون معقل أتلتيكو مدريد بطل كأس أسبانيا 2013 صراعا قويا بين برشلونة وأتلتيكو مدريد في ذهاب نهائي كأس السوبر الأسباني ولكنه سيحمل صراعا بين أبناء السليساو في الملعب نيمار ودانييل ألفيس من برشلونة وصديقهما في المنتخب الظهير الأيسر فيليبي لويس من أتلتيكو مدريد.

الصراع الأول سيكون بين داني ألفيس وفيليبي لويس حيث سيكونا ضد بعضهما البعض في نفس الرواق من الملعب حيث يدرك داني ألفيس إنه يواجه ظهيرا أعسرا من أعلي طراز وأن سكولاري المدير الفني للمنتخب البرازيلي يعرف قيمته كثيرا ولولا تواجد نجم كبير بحجم مارسيلو في المنتخب البرازيلي لكان لويس هو الظهير الأيسر الأول لدى سكولاري.

وفي حال مشاركة نيمار في المباراة فإنه قد يشارك مع داني ألفيس في الرواق الأيمن لمساعدته  للتغلب على عقبة فيليبي لويس وسيحاول فيليبي لويس أن يقدم مباراة قوية ليبرهن لسكولاري إنه يستحق فرصة أكبر للتواجد بصفة أساسية مع المنتخب البرازيلي في قادم المباريات وفي كأس العالم المقبلة 2014.

يذكر ان الثلاثي شاركوا مع بعضهم في تتويج المنتخب البرازيلي في كأس القارات الماضية التي أقيمت بالبرازيل في يونيو الماضي ويوجد العديد من البرازيليين مثل ميراندا ودييجو كوستا يتطلعون للظهور بمستوى جيد من أجل الحصول على فرصة مع المنتخب البرازيلي في الأشهر المقبلة.

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024