• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بالوتيلي هل يتفوق على ميسي ورونالدو؟

balo
طوال التاريخ برز العديد من النجوم الذين شغلوا العالم، غير أن الشهرة تختلف من لاعب لآخر فهناك من يعتمد على موهبته والمجهود الذي يقدمه فوق رقعة الميدان وهناك من تتعقبه وسائل الإعلام وعدسات الكاميرا لأشياء أخرى.
لاعب فريق ميلان ونجم المنتخب الإيطالي ماريو بالوتيلي أصبحت شهرته تفوق العديد من النجوم بسبب سلوكاته وتصريحاته المثيرة إلى درجة جعلت بعض وسائل الإعلام العالمية تصنفه النجم الأكثر إثارة.
مجلة سبورت ليستراتيد الأمريكية الشهيرة وضعت صورة السبير ماريو على الصفحة الأولى، ووصفته بأنه: “الرجل الأكثر إثارة للاهتمام في العالم”.ولربما سيكون بالوتلي بالفعل اكثر اثارة في العالم خلال السنوات القادمة كونة احد الشخصيات التي لا يمكن التنبؤ بما يفعل .

ماريو عاصر العديد من المدربين وعلى رأسهم جوزية مورينيو الذي كان يضحك كثيرا من التصرفات التي قام بها ماريو مع انتر ميلان سابقا ، وبعدها انتقل الى مانشستر سيتي واثار الكثير من الضجة في السيتي وكذلك الدوري الانجليزي وعلى رأسها المعركة التي قامت بينه وبين مدربة مانشيني بالايادي، وبالتالي لا يمكن ان يمر يوم بدون ان تجد خبر او صورة لماريو في احد الصحف العالمية ما بين خبر او تعليق .
baloteli 2
بودرة عبد العزيز – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024