• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تقديم : ارسنال يرحل الى تركيا لمقابلة فنربخشة

hihi2-1

يرحل نادي الارسنال اللندني الى تركيا لمواجهة نادي فنربخشة التركي مساء الاربعاء على ملعب سوكرو ساراكوجلو ضمن ذهاب الدور التمهيدي من دوري ابطال اوروبا لكرة القدم ، وذلك في تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت مكة المكرمة .

يدخل اصحاب الارض اللقاء بعد بعد ان احتل المركز الثاني في الموسم الماضي خلف البطل نادي غالطة سراي ، وقد افتتح فنربخشة مشواره في الدوري التركي بخسارة خارج الديار امام نادي قونيا سبور بثلاثة اهداف مقابل هدفين .

ووصل النادي التركي الى هذا الدور بعد تخطيه نادي ريد بول سالزبورغ النمساوي عندما عرف التعادل في الذهاب قبل ان ينتصر على ارضه بثلاثة اهداف مقابل هدف .

وفي الجهة المقابلة يدخل النادي الانجليزي اللقاء بعد دخوله الموسم الجديد في البريميرليغ بهزيمة على ارضه امام ضيفه نادي استون فيلا بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد .

ويأمل النادي اللندني في العود بنتيجة جيدة تساعده في لقاء الاياب والتأهل للمرة السادسة عشرة على التوالي في دوري المجموعات . كما يأمل المدرب الفرنسي ارسين فينغر الى نسيان هزيمة الدوري والعودة السريعة الى المستوى المطلوب .

وفي مباريات اخرى يستقبل شالكة الالماني ميتاليست خاركييف الاوكراني فيما يواجه دينامو زغرب الكراوتي اوستريا فيينا النمساوي .

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024