• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

التأكيد اتى من اسبانيا .. بالفعل هناك مشكلة لكاسياس مع مدريد ..!

hihi2-2
هذا اليوم فتحت كل البرامج التلفيزيونه في اسبانيا على مصراعيها ، الحديث فقط وبكل تركيز عن ما حدث لكاسياس وليس ما حدث لمدريد او ما قدم الفريق او مستقبل الفريق ، الحديث فقط حول اسم واحد وهو كاسياس .

اكثر من 6 برامج تلفزيونية كلها تتحدث عن هذا الموقف منها مع كاسياس ومنها ضد كاسياس ويبدو ان الجدل سيطول وسيدخل الريال في نفق مظلم جديد هذا الموسم والسبب فرد من الفريق .

من اشهر البرامج التلفزيونية التي اذيعت مساء الاثنين هو برنامج البونتو بيلوتا حيث دار فيه حديث طويل بين المحللين والإعلاميين الكل اتفق على شيء واحد وهو انه بالفعل هناك مشكلة في الفريق ، فهناك احد الرياضيين تحدث بأن من باب الاحترام يجب على كاسياس ان يذهب مع رفاقه ويتدرب مثل كل لاعبي العالم لا ان يقف في وسط الملعب البرنابيو كله يشاهد ما حدث . وهناك من قال بأنه غريب على كاسياس هذا الاعتراض ألم يعلم بأنه ينافس حارس كبير ويقدم مستويات مذهله وهو ديغو لوبيز .
وهناك من قال بأنه يجب ابلاغ كاسياس ان تصرفاته لن تقدم شيء ، اخذ المركز يجب ان يكون بجدارة .
وفي تصريح للصحفي بيدرو بابلو سان مارتين فإنه أشار إلى أن رئيس النادي فلورنتينو بيريز هو الذي طلب من أنشيلوتي أن يجلس كاسياس على مقاعد البدلاء وهو ما يظهر أن هناك شيء ما .. لا يعرفه أحد فعله كاسياس داخل النادي وهو ما جعل بيريز يطلب من كارلو عدم السماح باللعب له أساسيا في المباراة الأولى .

وكان الرد عليه من احد الاعلاميين بأنه كيف يجرؤ كاسياس ويخبر أصدقائه الصحفيين بان بيريز هو وراء هذا القرار .
واختتم بعض الاعلاميين الحديث بان هناك بعض العروض لكاسياس ولربما سيغادر اللاعب ان لم يتحصل على مقعد اساسي في الفريق .

 

hihi2-3

 

ريهام محمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024