• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فياريال يعود بفوز من الميريا واسبانيول يعود بنقطة

hihi2-1

تمكن نادي فياريال من قلب تأخره الى فوز ثمين على مستضيفه نادي الميريا بثلاثة اهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي اقيم مساء الاثنين على ملعب خوان روخاس ضمن الاسبوع الاول من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم .

افتتح اصحاب الارض التسجيل اولاً عبر المهاجم رودري في الدقيقة 39 من الشوط الاول .وتمكن الغواصات الصفراء من ادراك التعادل عبر جوناثان بيريرا في الدقيقة 66 وعاد الميريا ليتقدم بالنتيجة مرة اخرى عندما عاد نفس اللاعب رودري ليسجل الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 74.

وفي الدقائق الاخيرة من عمر اللقاء استطاع الوافد الجديد المهاجم المكسيكي جوفاني دوس سانتوس من تسجيل هدف التعادل لفياريال في الدقيقة 85، وبعد دقيقتين عاد جوناثان بيريرا ليسجل هدف الانتصار والثالث لفريقه الصاعد حديثاً .

hihi2-2

وفي لقاء اخر سيطر التعادل الايجابي بين نادي سليافيغو بقيادة المدرب الجديد لويس انريكي ونظيره اسبانيول بهدفين مقابل هدفين في اللقاء الذي اقيم على ملعب بالايدوس .

تقدم سانشيز الكيس لوبيز بالنتيجة بتسجيله الهدف الاول لاصحاب الارض في الدقيقة 42 . ومع بداية الشوط الثاني اضاف تشارليس الهدف الثاني في الدقيقة 47 .قبل ان ينتفض الفريق الكتالوني ليسجل هدفين عبر كل من فيكتور ماتا في الدقيقة 53 والمهاجم الفرنسي بيفوما في الدقيقة 75 .

يمان السلطي  – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024