• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيا : اذا سجلت ضد برشلونة سأحتفل ولكن ..!

hihi2-1

في حديث لنجم أتلتيكو مدريد الجديد الدولي الاسباني ديفيد فيا  تحدث فيه عن مباراة ذهاب السوبر المنتظرة ضد برشلونة وأكد أنه في حال سجل هدفا ضد فريقه السابق فإنه سيحتفل ولكن ليس كثيرا احتراما للفريق الذي لعب له طوال ثلاث مواسم وحصد معه العديد من الألقاب .

وقال فيا ” اعتدت أن أحتفل عند تسجيل الأهداف ، واذا سجلت ضد برشلونة سأحتفل ولكن ليس كثيرا ” .

وأضاف “من الواضح أن هناك فرصة حقيقية للفوز على برشلونة، وأكثر من ذلك خاصة بالنظر إلى  كل الإمكانات التي عند اتلتيكو مدريد، وليس الآن فقط، ولكن في السنوات الأخيرة، وخاصة في المراحل النهائية، فما حققه الفريق يثبت ذلك وأيضا من خلال الخصوم الذي واجههم ” .

وتابع ” من أجل التغلب على برشلونة يجب أن يكون كل شيء مثاليا ، لقد كنت في برشلونة ثلاث سنوات والأمور تكون معقدة عندما يلعب المنافسين بشكل جيد للغاية ، وعلينا أن نفعل مثلهم ” .

وأضاف ” أنا أقول دائما أنه لايوجد فريق مفضل للفوز ، فالجميع يرشح برشلونة ، ولكن علينا أن نكافح ضد ذلك ، وعندما تبدأ المباراة فكل منا له فرصة ، وعلينا أن نبذل قصارى جهدنا للفوز عليهم ” .

وتابع ”  لدي الكثير من الأصدقاء هناك ولدي ذكريات جميلة، ولكن عندما تبدأ المباراة سوف يكونوا منافسين بالنسبة لي وبالنسبة لهم ” .

وعما اذا كان سيحتفل لو سجل هدفا في برشلونة قال ” أتمنى أن اساعد الفريق في تسجيل الأهداف ، ولكن أنا لم أفكر في هذا الأمر ، فأنا أحتفل دائما بالأهداف ، ولكن عندما أواجه خصم أحبه فإنه يكون هناك احترام عند الاحتفال ، سأحتفل ولكن ليس بشكل مفرط ” .

 

ريهام محمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024