• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو وصور : برشلونة يبدأ الموسم بقوة بسباعية في شباك ليفانتي

hihi2-1

انتهت قبل قليل مباراة فريق برشلونة الاسباني الأولى في الموسم الجديد من الليغا هذا الموسم بفوز كبير على فريق مدينة فالنسيا ليفانتي .

واكتسح برشلونة شباك ليفانتي بسباعية تناوب على تسجيلها نجم الفريق ليونيل ميسي هدفين ، بيدرو رودريغيز هدفين ، تشافي ، ألفيس ، سانشيز كل منهما هدف .

وبدأ برشلونة المباراة منذ الدقيقة الأولى بقوة ورغبة واضحة في تحقيق الفوز ، ونجحت أولى محاولات الفريق في تسجيل الهدف الأول والذي جاء مبكرا عن طريق التشيلي أليكسيس سانشيز بعد تمريرة رائعة من فابريغاس في الدقيقة الثالثة .

وواصل برشلونةضغطه على ليفانتي الذي بدا غير قادر على مجاراة نجوم الفريق الكاتلوني وتمكن ميسي في الدقيقة الـ12 من تسجيل الهدف الثاني ، وبعدها تراجع ليفانتي أكثر فأكثر واستسلم لاعبوه لضغط برشلونة وتمكن نجوم البرسا من تسجيل  هدفين آخرين في غضون ثلاث دقائق أحدهما لداني ألفيس في الدقيقة 23 والآخر لبيدرو في الدقيقة 26 .

وقبل نهاية الشوط بثلاث دقائق ارتكب لاعبو ليفانتي خطأ داخل منطقة الجزاء احتسب الحكم على اثرة ضربة جزاء لبرشلونة سددها ميسي بنجاح معلنا هدفه الثاني في المباراة والخامس لبرشلونة ، وقبل نهاية الشوط الأول بثوان قليلة أضاف تشافي هيرنانديز الهدف السادس لفريقه .

وفي الشوط الثاني تمكن برشلونة من تسجيل آخر أهدافه في اللقاء وذلك عندما سجل بيدرو هدفه الثاني في الدقيقة الـ 72 ، وشهد الشوط خروج ليونيل ميسي الذي لم يكمل المباراة نظرا لاصابته الأخيرة .

كما شارك في الشوط البرازيلي نيمار ولكنه لم يفلح في تسجيل أولى أهدافه بقميص برشلونة في المباريات الرسمية .

وحاول ليفانتي في الشوط الثاني فعل أي شيء لتخفيف ضغط الفريق الكاتلوني ولكنه لم يصنع سوى فرصة وحيدة لم تكن خطيرة بشكل كبير في بداية الشوط ، وكاد ميسي أن يسجل الثلاثية في الدقيقة 54 ولكن حارس ليفانتي نافاس كان في الموعد وتصدى لكرة ميسي وحرمه من هدف محقق .

وخلال الدقائق 55 ، 58 سنحت فرصتين خطيرتين لمدافع برشلونة جيرارد بيكيه ولكن الحارس أيضا كان في الموعد .

وشهدت الدقيقة الـ64 دخول البرازيلي نيمار جونيور بدلا من التشيلي سانشيز صاحب الهدف الأول في المباراة ، وفي الدقيقة 71 خرج ميسي ولم يلعب مع نيمار إلا فقط 7 دقائق ودخل بدلا منه نجم الوسط أندريس انيستا .

وفي الدقيقة الـ76 أجرى مارتينو أخر تبديل لبرشلونة بخروج بيدرو ودخول كريستيان تيلو ، وبدأ رتم برشلونة يهدأ بعد هدفه السابع خاصة بعدما ضيق لاعبو ليفانتي المساحات على لاعبي البرسا لتنتهي المباراة بفوز الفريق الكاتلوني بسباعية يدشن بها الموسم الجديد  .

واليكم صور المباراة :

hihi2-1hihi2-2hihi2-3hihi2-6

 hihi2-5

hihi2-4

hihi2-7

شاهد أهداف المباراة :

125077494.jpg (468×304)

 

ريهام محمد – هاي كورة

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024