• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مورينيو يغازل إيتو

morinho
في المقابلة الصحفية التي أجراها المدرب البرتغالي جوزي مورينيو قبيل ساعات قليلة من انطلاق الدوري الإنجليزي الممتاز، عبر مدرب الريال السابق عن سعادته بشهادة إيتو في حقه، وعبر عن ذلك بقوله: ” أنا سعيد عندما يقول لاعب بأنه يريد أن يعود للعب معي، لا سيما إذا كان هذا اللاعب هو إيتو، الذي لديه تاريخ عظيم في كرة القدم الأوروبية “. وذلك قبل أن ينتقل مورينيو على عادته إلى التذكير بالإنجازات التي حققها مع الفرق التي دربها والتي كان آخرها الأهداف المحققة مع النادي الملكي في موسم واحد.
وأكد مورينيو مجددا على سعادته الكبيرة بعد عودته لناديه المفضل تشيلسي، مشددا على قدرة فريق البلوز على الفوز باللقب، وقال موينيو بأن غيابه عن النادي لمدة تسع سنوات أي منذ 2004 لم يغير شيئا وبالتالي حان الوقت للإحتفال بعودته مجددا يوم الأحد.
وبخصوص سوق الإنتقالات، أكد مورينيو مجددا على أن دافيد لويز ليس للبيع، مشيرا في الوقت نفسه إلى استحالة التعاقد مع واين روني.
وبالرغم من ذلك فقد أشار مورينيو إلى ضرورة تدعيم صفوف الفريق، وفي الأخير أكد على ضغط المباريات التي سيخوضها ناديه في البداية مشيرا في الوقت نفسه إلى أهميتها على مسار البطولة بأكملها.

بودرة عبد العزيز – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024