• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

زيدان مسئول عن ثلاثة لاعبين فقط في ريال مدريد

hihi2_1

من يراقب تدريبات ريال مدريد سيدرك تماما جدية مشروع الرئيس فلورنتينو بيريز في إعادة صياغة ريال مدريد لكي يعود الفريق الملكي لحصد الألقاب المحلية والقارية وسيعرف بسهولة أن فلونتينو بيريز يعد زين الدين زيدان أسطورة كرة القدم الفرنسية ليكون المدير الفني المقبل للفريق بعد كارلو أنشيلوتي.

انشيلوتي يعرف ذلك ولايمانع في أن يعلم زيدان أصول وقواعد التدريب حتي يصنع منه مدربا عظيما كما كان لاعبا كبيرا ولقد تعامل أنشيلوتي مع زيدان عندما كان يدربه في اليوفنتوس موسم 1998_1999 وأصبح يعتمد علي زيزو في بعض الأمور الحاسمة لمستقبل الفريق في الموسم المقبل.

أنشيلوتي جعل بول كليمنت مساعده الأول في إدارة أمور التدريبات وأوكل لزيدان مهمة خاصة للغاية ستزيد زيدان خبرة كبيرة في عالم التدريب والمهمة تتلخص في تولي  مسئولية الثلاثي كريم بينزيمة ومسعود اوزيل وخيسي.

انشيلوتي يعرف جيدا أن مفتاح إعادة كريم بينزيمة لمستواه الطبيعي هو ثقة اللاعب في مثله الأعلي زيدان لذا فهو كلف زيدان بإعادة تأهيله فنيا وبدنيا ونفسيا لأنه في ظل رحيل الأرجنتيني هيجواين سيكون العبء كبير علي كريم بينزيمة من أجل قيادة هجوم الفريق الموسم المقبل.

اللاعب الثاني المسئول عنهه الأقرب زيدان هو الألماني مسعود أوزيل فأنشيلوتي يخشي مع وصول إيسكو يشعر أويزل أنه أصبح بعيدا عن حسابات المدرب الإيطالي وهذا خطأ فأنشيلوتي يعرف أن أوزيل واحد من أفضل صناع اللعب في العالم ونظرا لأن زيدان كان صانع ألعاب يشهد له العالم والتاريخ فإن زيدان هو الأقرب للوصول لنفسية أوزيل بالإضافة لكونه سيكون الملهم لأوزيل لإقناعه بتجديد عقده مع الفريق الملكي حتي 2018.

أم ثالث اللاعبين المسئول عنهم زيدان في الريال هو الشاب الصغير خيسي حيث يعقد عليه أنشيلوتي وبيريز آمالا كبيرة في ان يكون هو راؤول الجديد ويخشى عليه الريال من أن يؤثر الإعلام على اللاعب  كونه قد لايكون في التشكيلة الأساسية لأنشيلوتي بإستمرار مما قد يجعل اللاعب يرغب في الرحيل عن الفريق الملكي في أي وقت لذا فإن مهمة زيدان الرئيسية مع خيسي هو جعله متحفزا بإستمرار لكي يقدم أفضل مالديه للريال ويبتعد عن ضغوطات الإعلام والمعجبين .

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024