• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تقرير : كرستيانو رونالدو سيكون اول المطرودين الصيف القادم من ريال مدريد ..!

hihi2-cr7

لا أحد يمكنه أن يشكك في قيمة  النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو للفريق الملكي ريال مدريد ، ولكن في الوقت نفسه لايمكن ان نتجاهل سلوك اللاعب خلال الموسم الماضي من تصريحات وتصرفات   .

جميع عشاق الريال علموا جيدا بماقاله النجم البرتغالي في بداية الموسم الماضي عندما اعترف بأنه غير سعيد في النادي ،ولم يكن هو التوقيت المثالي لكي يخرج رونالدو بهذا التصريح مع بداية الموسم ، ومن هنا بدأت تثار الشائعات حول كريستيانو حتى وصل الأمر بالبعض أن يتخيل بأن هذا القول من أجل الرحيل عن مدريد .

ولكن بغض النظر عن مايتضمنه هذا التصريح إلا أنه لاشك أثر بالسلب على كريستيانو والفريق في ذلك الوقت خاصة أن الريال ظهر في النصف الأول من الموسم الماضي بصورة سيئة وكان هذا الظهور السيئ سببا على الأقل في خسارته لقب الليغا لصالح برشلونة مبكرا .

فرغم انتصارات الريال الكثيرة التي ساهم كريستيانو في تحقيقها إلا أنه أيضات في الوقت نفسه كان سببا في خسارة الريال ضد غرناطة في فبراير الماضي عندما سجل هدفا في مرمى الفريق ، وأيضا كان أحد أسباب ضياع حلم الريال في التأهل لنهائي دوري الابطال 2012 بعدما أهدر ضربة ترجيحية بشكل لا يليق بمستواه .

مورينيو بدورة كشف سبب خسارة الدوري في الموسم الماضي وعلق على تصريح رونالدو الشهير حيث قال مورينيو ” بدأنا الموسم وهناك اشخاص لا يشعرون بالسعادة في الفريق فمصلحتهم اهم من النادي ” .

قضية التجديد تثير الشكوك أيضا حول كريستيانو خاصة لو قارنا الأمر بغريمه ليونيل ميسي الذي سرعان ما وافق على التجديد لبرشلونة ولم يجعل من نفسه وجبه دسمة للصحافة كما فعل كريستيانو بعدم تجديده حتى الآن لعقده وجعل الشكوك تثار حوله .حتى ان رد اللاعب على هذا السؤال في المؤتمرات الصحفية دائما ما يرد بدون احترام للنادي .

الأمر لايتوقف عند ذلك فقط بل إن البعض قد يفسر اقناع كريستيانو ادارة الريال بالحفاظ على ديماريا وامتداحه لكي لايأخذ بايل مكان اللاعب الارجنتيني وينافسه في الفريق على النجومية .

رونالدو حتى الان لا يعلم جيدا بان فريق بحجم ريال مدريد هو اكبر منه ، ومن المستحيل ان يقف الريال على اسم او لاعب معين بالتالي اسلوب المماطلة في عدم التجديد واختيار لاعبين معينين بالاستمرار في الفريق هذا ليس سلوك اللاعب المثالي الذي تهمه مصلحة النادي  ، ولو استمر رونالدو هذا الموسم وبدا وقال بانه غير سعيد واهدر الدوري مبكرا وماطل اكثر في عدم التجديد هذا يعني شيء واحد فقط وهو ان البرتغالي سيكون من اول المطرودين الصيف القادم ، لان الدلائل والمؤشرات تعطي هذه النتيجة .

 

 

ريان الاحمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024