• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ديل بوسكي يختار الراحلين عن الليجا لقيادة المنتخب الأسباني ضد فنلندا

hihi2_4

بعد نهاية مباراة المنتخب الأسباني الودية ضد الأكوادور أثني المدير الفني الأسباني فيسينتي ديل بوسكي على التجربة حيث أكد أنها كانت مفيدة في تقيمه لعمل المنتخب الفترة المقبلة.

ديل بوسكي أثني علي الهدفين  وقال أن الفريق ينمو بشكل جيد وفي مباراة فنلندا المقبلة يوم السادس من سبتمبر المقبل في هيليسنكي ستشهد  تواجد الهداف نيجريدو الذي ظهر بمستوى مميز فنيا وبدنيا حيث إمتدح ديل بوسكي أداء نيجريدو وأصر على إنه في حال ثباته علي هذا المستوي سيكون له دور كبير مع المنتخب في الفترة المقبلة.

وشكر ديل بوسكي في أداء مدافع نابولي الجديد راؤول ألبيول حيث قال أن ألبيول دائما لايخطيء ويكون محل ثقة عند الإعتماد  عليه وإنه سيعتمد علي الثنائي إينيجو وألبيول في مباراة المنتخب المقبلة ضد فنلندا في تصفيات كأس العالم .

ألبيول  لم يشارك كثيرا مع المنتخب الأسباني الفترة الماضية ويبدو أنه سيكون له دورا كبيرا الفترة المقبلة بعد إنتقاله من ريال مدريد لنابولي الإيطالي حيث سيضمن المشاركة  بصفة أساسية بعكس حاله مع ريال مدريد وأيضا نيجريدو الذي إختار الرحيل لمانشستر سيتي لضمان أجواء تنافسية أقوي بكثير مما كان عليه الحال في ناديه السابق إشبيلية.

يذكر أن المنتخب الأسباني يتصدر المجموعة التاسعة في تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم بالبرازيل 2014 برصيد 11 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن المنتخب الفرنسي ويتبقي لكل فريق 3 مباريات .

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024