• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

رحيل روني عن المان يونايتد ضربا من أنواع الجنون

hihi2_6

أكد أسطورة مانشستر يونايتد جاري نيفيل أن مانشستر يونايتد لن يبيع واين روني هذا الصيف وآنه لو باعه سيكون ضربا من أنواع الجنون لأن روني من أفضل لاعبي العالم ولايمكن تعويضه.

وصرح نيفيل لصحيفة الديل ميل البريطانية أن مانشستر يونايتد لن يفرط في لاعب ساهم في إحراز وصناعة 22 هدفا الموسم المقبل وكون شراكه رائعة مع فان بيرسي وأنه لعب سبعة سنوات مع واين روني في مانشستر يونايتد قبل أن يعتزل  ويعرف ان روني يعشق مانشستر يونايتد وجماهيره وأن مادفعه للرغبة في الرحيل بعض المشاكل الخارجة عن إرادته ولكن يستطيع المدير الفني الجديد ديفيد مويس والإدارة الجلوس مع اللاعب وإقناعه بالعدول عن قراره.
وأشار نيفيل أنه علي مدار 19 عاما قضاها مع اليونايتد رأي العديد من النجوم يغادروا النادي مثل ديفيد بيكهام، الهولندي رود فان نيستلروي وكريستيانو رونالدو إلى ريال مدريد، ياب ستام إلى لاتسيو وبول اينس إلى إنتر ميلانو  بسبب رغبتهم في تجربة تحديات جديدة ولكن الوضع مختلف مع روني لأن روني حاليا هو أهم لاعبي الفريق وإنه يجب أن يجرب مانشستر يونايتد الجديد بعد رحيل السير أليكس فيرجسون قبل أن يقرر الرحيل للأبد عن اليونايتد.

الجدير بالذكر أن جاري نيفيل حقق لقب دوري أبطال أوروبا مرتين مع اليونايتد 1999 و2008 ويعتبر من أفضل اللاعبين في تاريخ النادي وقدم الكثير من أجل اليونايتد طوال مسيرته التي إمتدت 19 عاما مع المان.

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024