• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

انشيلوتي يكشف الكثير عن ريال مدريد في المؤتمر الصحفي

hihi2_6

بعد نهاية مباراة ريال مدريد الأسباني ضد إنتر ميلانو الودية التي إنتهت بفوز الفريق الملكي بثلاثية نظيفة قام كارلو أنشيلوتي بالحديث لوسائل الإعلام عن تقييمه لتجربة الفريق في المباريات الإعدادية التي قام بها الفريق سواء في أوروبا أو في الولايات المتحدة الأمريكية.

وهذه هي أبرز النقاط التي تحدث عنها أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي .

_الإستعداد للموسم كان جيدا للغاية وأنا راضي عن الجولة الإستعدادية للريال مدريد  والكل هنا سعيد بهذا الأداء وسوف نكون جاهزون لبداية الموسم المقبل .

_قدمنا كرة هجومية فعالة بإستثناء مباراة ليون لأنها كانت  في بداية الرحلة ولم نكن قد وصلنا للإنسجام أو الخطة المناسبة ولكن الوضع تغير الآن فالكل يريد أن يشارك في الإنتصارات.

_مواجهة الإنتر خير ختام للإستعدادات فالإنتر فريق كبير  وبرغم الإرهاق لكن الفريق حقق فوزا كبيرا والأداء كان فعالا وهجوميا ولم يمنعنا الإرهاق من إبراز كل مهاراتنا داخل الملعب .

_كارفخال وكاسيميرو رائعين للغاية وقدما مستوى أسعدني كثيرا.

_موراتا وخيسي  قدما مباراة جيدة وأداء يقظ جدا أنا مسرور لهما كثيرا ……. لماذا نتحدث  الآن عن بيل  فموراتا وخيسي كانا رائعين.

_ سامي خضيرة باق معنا وكوينتراو يفكر في الرحيل ولن أمانع في رحيله إذا أراد وأنا أتمني وجوده معنا الموسم المقبل و دي ماريا وتشيرشيف باقيان معنا ولا نفكر بالاستغناء عن أيهما وأعتقد أنهما يريدان البقاء وأنا معجب بمستواهما كثيرا .

_أنتظر عودة تشابي ألونسو  فهو لاعب كبير وسوف يعود الأسبوع المقبل وهو حاليا في مرحلة الإسشتفاء وفاران أيضا يكتمل شفاؤه بطريقة كبيرة وإيرامندي يحاول بقوة ليعود من جديد بعد الإصابة ولكن لن ندفع به قبل الإطمئنان علي إصابته حتي يعود معافي تماما  وبرغم كل هذه الإصابات فلن نعاني من مشاكل كبيرة لأنها سيتم حلها خلال الأسابيع المقبلة وباقي اللاعبين سيقوموا بتعويض الغائبين حتي موعد عودتهم.

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024