• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مدرب برشلونة يعاني من الحيرة الخلاقة مع هجوم برشلونة

hihi2_4

مما لاشك فيه أن تاتا مارتينو المدير الفني الأرجنتيني لفريق برشلونة قد إختار  الثنائي نيمار وميسي من أجل قيادة هجوم برشلونة الموسم المقبل ولكن لازال أمام تاتا مشكلة محيرة جدا ولكنها من النوع الذي يفضله المدربون خصوصا عندما يزداد عدد الجاهزون في مكان معين داخل الملعب مما يجعل المدرب يعاني من حيرة جميلة حيث سيكون علي تاتا إختيار لاعب ثالث لمزاملة الثنائي ميسي ونيمار في خط الهجوم الموسم المقبل  من ضمن العديد من النجوم.

العديد من النجوم  يستطيعون تقديم أداء مميز بجوار الثنائي  نيمار وميسي ومن أبرز هؤلاء اللاعبين الجناح الدولي بيدرو رودريجيز الذي يتمتع بثقة كبيرة جدا من قبل المدير الفني لمنتخب أسبانيا فيسينتي ديل بوسكي كما أنه كان له دورا كبيرا مع المدربين السابقين جوارديولا وتيتوفيلانوفا .

هناك أيضا النجم الشيلي ألكسيس سانشيز الذي قدم اوراق إعتماده من جديد للمدير الفني الأرجنتيني حيث قدم مستويات رائعة جدا مع برشلونة في المباريات الودية منذ بداية الصيف .

ثالث المرشحين للعب بجوار ميسي ونيمار هو الدولي الأسباني سيسك فابريجاس الذي رفض عرضا كبيرا من مانشستر يونايتد من أجل إثبات الذات مع برشلونة ولن يقبل أن يكون بديلا مرة أخرى خصوصا بعد مستواه الثابت طوال فترة الإعداد.

وفي قائمة المرشحين يتواجد الحناح الذي جدد عقده تيلو الذي ظهر مع جوارديولا بشكل رائع ولكن خفت بريقه الموسم الماضي مع تيتو فيلانوفا يحاول أيضا إثبات أن له دورا كبيرا الموسم المقبل مع البرسا.

آخر المرشحين  ويعتبر من الخيارات المفضلة للجمهور الكتالوني الكاميروني الصاعد دونجو الذي أظهر موهبة كبيرة مع برشلونة وأحرز 3 اهداف ضد فالرينجا النرويجي وسانتوس البرازيلي ويعتبر من أفضل المواهب الشابة في اللاماسيا حاليا.

الجدير بالذكر ان تاتا له باع في حل هذا النوع من المشاكل حيث تعرض لمثل هذا مع المنتخب الباراجوياني عندما كان يتواجد في خط هجومه الثنائي الرائع كاردوزو وروكي سانتا كروز أو مع نيو أولد بويز عندما تألق معه الثنائي الأرجنتيني المخضرم ماكسي رودريجيز وأجناسيو سكوكو .

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024