• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

رئيس برشلونة يمدح صفقة بال ويبرر إرتفاع سعر إيسكو

hihi2_1

في حديث لرئيس نادي برشلونة ساندرو روسيل لصحيفة سبورت الكتالونية تحدث فيه عن الكثير من الأمور المتعلقة ببرشلونة ولكن كانت لديه أراء مثيرة حول صفقات ريال مدريد هذا الصيف .

وتحدث روسيل حول صفقة جاريث بال قائلا : الوقت كفيل فقط لمعرفة ما إذا كان يستحق 120 مليون يورو أم لا ، عليك وضعها في مزيج من سنوات اللاعب مع الفريق  والدقائق التي لعبها والألقاب التي حققها  بالإضافة إلى أجر اللاعب ومدي تأثيرة في الفريق وإحتياج المدرب له  ولكن قيمة الصفقة ستكون مكلفة للغاية في حال دفع 120 مليون يورو ولكن بال يلعب كثيرا وبإستمرار ولاعب كبير ويعتبر أرخص من لاعبين كثيرين  لايقدموا مستويات كبيرة ويتم بيعهم بمبالغ ضخمة بالقياس لحجم موهبتهم:.

وأكد روسيل أن قيمة صفقات إيرامندي وإيسكو كانت أكبر من قيمة بيع تياجو ألكانتارا بالرغم من أن ألكانتارا  من نجوم برشلونة وأشهر من الثنائي  لأنه لم يأت عرض حقيقي سوى من بايرن ميونيخ واللاعب كان يريد الرحيل وفضلنا رغبة اللاعب ووافقنا علي الفوز بينما إيسكو وإيرامندي كانت فرقهم تحتاجهم بشدة  فطلبوا أموالا كبيرة من الريال فدفعها على الفور.

الجدير بالذكر أن روسيل حقق لقب دوري أبطال أوروبا مع البرسا مرة وحيدة ولقبين للدوري الأسباني وجلب العديد من الصفقات الكبري لبرشلونة مثل فيا والبا وألكسيس سانشيز وسونج  وفابريجاس ونيمار .

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024