الـمرتـزقـة ..! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

الـمرتـزقـة ..!

 

hihi2-88800

عاد البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد السابق ومدرب تشيلسي الحالي لاثارة الجدل من جديد وذلك عندما تحدث عن رونالدو البرازيلي وتجاهل كريستيانو رونالدو .ولربما هذا التجاهل مبرر للمو تجاه كرستانو .

مورينيو قد صرح قائلا ” أصبحت مدربا للمرة الأولى في عام 2000 ، ولكن قبل ذلك كنت مساعدا لمدربين كبار في فرق كبرى ، وتمكنت من قيادة أفضل اللاعبين في العالم ، وكنت أدرب رونالدو ليس كريستيانو وإنما رونالدو الحقيقي البرازيلي ” .

وأثار كلام مورينيو جدلا كبيرا وأنه رغم أن البعض قد يفهمه على أنه كان مجرد توضيح فقط من مورينيو برونالدو الذي يتكلم عنه ، ولكن الكثير رئى أنه كان نوعا من التجاهل من مورينيو لكريستيانو .

وفي الحقيقة فإن كريستيانو يستحق أي تجاهل من مورينيو خاصة أنه صرح من قبل في مايو الماضي بأنه غير مهتم بمصير مورينيو في ريال مدريد وأن مايهمه هو نفسه فقط وأن يبقى في ريال مدريد .

وليس هذا فقط بل إن صحيفة الآس كانت قد نشرت عقب مباراة الريال ضد ملقا في مايو الماضي أن كريستيانو أثناء احتفاله بالهدف الثاني للريال في هذه المباراة قام بتوجيه الشتائم لمورينيو حيث قال وهو يحتفل ” أنا ، أنا ، أنا هنا أتحدث ، أنا من يسجل الأهداف هنا ” وأكمل كلامه موجها إلى مورينيو ”  اللعنة عليك ، اللعنة عليك ” وهي موضحة في الفيديو بكلمة fODA-SE .وبالتالي مثل هذا التصرف من كرستيانو تجاه مواطنه عليه يمكن لمورينو ان يتحدث بأي قول تجاهه

شاهد كريستيانو وهو يسب مورينيو :

ليس كريستيانو وحده من يستحق التجاهل من مورينيو بل إن مواطنه البرتغالي الآخر كليبر بيبي يستحق هو أيضا كذلك خاصة بعدما صدم مورينيو عندما انتقده ومدح زميله ايكر كاسياس وقتما كان مورينيو يجلسه على مقاعد البدلاء ، رغم أن المدرب البرتغالي كان دائما يدافع عن بيبي حينما كان يرتكب أخطاءا كبيرة بعيدة عن الروح الرياضية .

فمورينيو يدرك جيدا ماذا يقول ولايطلق تصريحا إلا ويكون له مغزي معين يفهمه البعض ويحاول البعض الآخر أن يفهمه بطريقة مغايرة .ولعل الامر الذي يحسب بشدة للمدرب الكبير مورينيو هو عدم اثارتة للمشاكل داخل غرف الملابس حتى اخر يوم له في مدريد بل احترم الجميع والتزم الصمت وتحدث عن الحقائق .

تصرف كل من بيبي ورنالدو تجاه مواطنهم البرتغالي مورينو هو مطابق لمسطلح المرتزقة الناكرين للوطن والمنتمين للغير من اجل المال .

 

ريان الاحمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2021
16