• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صورة :كاسياس مفتاح نجاح جاريث بال في مدريد!

hihi2_2

أكد النجم السابق لريال مدريد الإنجليزي جوناثان وودجيت الذي لعب في مدريد 3 أعوام من 2005 حتي 2008  أنه يري أن نجاح تجربة جاريث بال مع ريال مدردي ستتوقف علي 4 أشياء إذا فعلها سيصبح لاعبا عظيما هناك وإذا لم يفعلها سيعاني كثيرا من أجل إنجاح مسيرته في الفريق الملكي .

وأكد وودجيت الذي عاني في ريال مدريد بسبب كثرة إصاباته بالرغم من موهبته العالية التي مكنته بعد ذلك في التألق مع السبيرز وقاده للعب في دوري أبطال أوروبا موسم 2010_2011  أنه إستمتع كثيرا في مدريد بالرغم من كثرة إصاباته ووصف تلك الفترة الأفضل في مسيرته المهنية حيث حقق لقبين للدوري مع ريال مدريد مع المدرب الإيطالي كابيلو ثم الألماني شوستر .

والنصائح الأربعة من وودجيت لجاريث بال هي :

1_تعلم اللغة الأسبانية بسرعة حتي يستطيع التواصل مع الجماهير ومع عناصر الفريق وأكد أنه حرص علي تعلم اللغة الأسبانية وكان يذهب لمدرس مخصوص ثلاث مرات أسبوعيا حتي يستطيع إتقان اللغة الأسبانية .

2_نيل ثقة الحارس الدولي الأسباني كاسياس  حيث ان كاسياس هو الرجل الأول في الريال علي حسب وصف وودجيت حيث شبهه براؤول في السابق حيث يري وودجيت أن كاسياس هو رمز الفريق الملكي وإذا كسب حب كاسياس سيتمكن بسهوله من كسب تعاطف الجمهور معه .

3_ عدم الإقامة في فندق في بداية فترة جاريث بال في مدريد بل يجب عليه إقتناء منزل خاص بسرعه حتي يستقر ولايكون تحت ضغوط إعلامية وصحفية حيث أن الفندق سيكون مكتظ بالناس وسيكون مكانا سهلا للصحافة من أجل تتبع أخبار اللاعب مما سيؤثر علي تركيزه في الملعب .

4_محاولة كسب نجوم ريال مدريد الكبار بسرعة مثل رونالدو وبينزيمة وأوزيل  حيث يري وودجيت أن النجوم الكبار مفتاح نجاح أي لاعب في الفريق حيث أنه في حالة كسب ثقة هؤلاء النجوم ستجد باقي الفريق يتعامل مع بال بثقة وبدون قلق مما سيسهل إندماجه مع الفريق في أقرب وقت.

MoS2 Template Master

 

الجدير بالذكر  أن بال من الشخصيات المرحة جدا في غرفة خلع الملابس ولايشربا لخمور مطلقا ولايحب السهر ومتزوج ولديه إبن أي أنه يتمتع بهدوء وإتزان خارج الملعب قد يجعله من أفضل نجوم ريال مدريد في حال وصوله لقلعة البيرنابو الموسم المقبل .

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024