• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو :جاريث بال رجل المهمات المتعددة في ريال مدريد

hihi2_3

قد يظن البعض أن ريال مدريد يريد التعاقد مع جاريث بال من أجل الشو الإعلامي فقط أو من أجل صناعة ثنائي يضم بين رونالدو وجاريث بال للرد علي ثنائي نيمار وميسي في برشلونة فقط ولكن إصرار ريال مدريد علي جاريث بال يبدو منطقيا جدا  خصوصا وأن جاريث بال يعتبر من أفضل لاعبي العالم وقادر علي صناعة الفارق في أوي وقت مع الفريق الملكي في حال وصوله للبيرنابو.

كارلو أنشيلوتي يدرك جيدا مدي أهمية وصول النجم الويلزي من توتينهام للريال هذا الموسم فبال يمتلك مرونة هائلة وقدرة غير طبيعية علي اللعب في العديد من الأماكن وإستيعاب العديد من إستراتيجيات اللعب التي قد تجعل أنشيلوتي يمتلك لاعب إستثنائي للغاية .

الجميع يدرك ان بال يجيد اللعب بالقدم اليسري تماما ويستطيع اللعب في مركز الظهير الأيسر  أو الجناح الأيسر  مما سيكون خيارا تكتيكيا هائلا لأنشيلوتي في فترات كبيةر من الموسم .

أنشيلوتي يستطيع إستخدام جاريث بال في عديد من خطط اللعب مثل : 4-3-3، 4-2-3-1، 4-3-2-1، 4-4-2 و 4-4-1-1 فالويلزي قادر علي التكيف مع كل تلك الخطط بسهولة فعلي سبيل المثال في طريقة اللعب (4_3_3) بال يستطيع اللعب في مركز الظهير الأيسر أو في الجناح الأيسر من ناحية الوسط وقد يتقدم للأمام ويكون احد المهاجمين الثلاثة خصوصا في الرواق الأيمن أو الأيسر  أي انه في تلك الخطة قادر علي اللعب في ثلاثة أماكن مختلفة .

وفي 4-2-3-1  مثلما كان يلعب مع توتينهام حيث كان يتواجد ضمن الثلاثي المتواجد خلف المهاجم وهو مابرع فيه بشده الموسم المنصرم مع فيلاش بواش في توتينهام في الموسم المنصرم .

وفي خطة أنشيلوتي الشهيرة المسماه بشجرة الكريسماس (4_3_2_1)  بال يستطيع في العديد من الأماكن مثل الظهير الأيسر أو في وسط الملعب ضمن الثلاثي في الناحية اليسري أو قد يتقدم قليلا ليكون من ضمن الثنائي خلف الهجوم .

إذن فإن جاريث بال يعد خيارا مفضلا لكارلو أنشيلوتي المدرب الحالي لريال مدريد لذا فهو أصر عليه بشدة  وطلب من فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الإصرار علي جلبه للفريق الملكي هذا الصيف بأي ثمن  حتي يستطيع تنفيذ مخططه مع الفريق الملكي من اجل إستعادة لقب دوري أبطال أوروبا الغائب عن الفريق منذ  عام 2002.

 

 

 

محمد أشرف_هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024