• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ريال مدريد يقابل ايفرتون واليوفنتوس يواجه غالاكسي

hihi2-2

يواجه نادي ريال مدريد الاسباني نظيره نادي ايفرتون الانجليزي صباح الاحد في نصف نهائي بطولة غينيس الدولية للابطال المقامة على ارض الولايات المتحدة الاميركية وذلك في تمام الساعة الثالثة صباحاً .

يدخل النادي الملكي اللقاء بعد اخراجه نادي لوس انجلوس غلاكسي عندما انتصر عليه بثلاثة اهداف مقابل هدف في لقاء شهد تألق المهاجم الفرنسي كريم بن زيما بتسجيله هدفين .

ويسعى المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي الى متابعة الانتصارات والتحضير الملائم للموسم المقبل من خلال الاحتكاك مع العديد من الفرق الاوروبية .

وفي المقابل يدخل النادي الانجليزي اللقاء بعد فوزه على بطل الدوري الايطالي اليوفنتوس بركلات الجزاء الترجيحية بعد ان انتهى الشوطين الاصليين بالتعادل الايجابي هدف لكل فريق .

hihi2-3

وفي لقاء اخر يقابل نادي لوس انجلوس غالاكسي نادي اليوفنتوس في نصف نهائي الخاسرين وذلك في تمام الساعة الخامسة والنصف .

ويأمل مدرب البيانكونيري انطونيو كونتي الى ايجاد التوليفة الجيدة في خط المقدمة المكون من الارجنتيني كارلوس تيفيز والاسباني لورينتي وايجاد التعديلات الطفيفة في شكل الخطة التي سيلعب بها في الموسم الجديد .

وفي حديث سابق لكونتي حول الخطة التي سيلعب بها في الموسم القادم قال في المباريات القوية وخاصة في دوري الابطال سيعتمد على 4-3-3 فيما المباريات الاقل مستوى سيلتجأ الى خطته المعهودة والتي توّج بها بلقبي الكالتشيو وهي 5-3-2 .

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024