• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تعرف على ماقاله نيمار في مؤتمره الصحفي الأول بعد انضمامه للفريق

hihi2-1

عقد البرازيلي الدولي نيمار جونيور مهاجم برشلونة الجديد مؤتمرا صحفيا صباح اليوم تحدث فيه عن العديد من الأمور المتعلقة به وبفريقه الكاتلوني ومشاعره في الأسبوع الأول مع برشلونة .

وفي البداية تحدث عن أسبوعه الأول في برشلونة وقال ” ان برشلونة ناد خاص جدا ، ويجب أن اقول أن المجموعة فاجأتني ، وهي أفضل مما كنت أتوقع ،  برشلونة هو الأكثر جمالا في العالم ، وأنا أحاول التكيف مع الفريق بأسرع وقت ” .

وأضاف “أنا أتحدث إلى ألفيس، أدريانو، دوس سانتوس، ميسي، بينتو … وأتحدث إلى الجميع، ومع تشافي أيضا، ولكن هؤلاء الذين ذكرتهم هم من أتحدث معهم أكثر ” .

hihi2-1

وعن الصلابة الدفاعية التي واجهها في أولى مبارياته مع برشلونة قال “في البرازيل، هناك ما هو أسوأ، ولكن أنا معتاد على ذلك ، وهي جزء من كرة القدم ” .

وأكد أنه كان يحلم باللعب لبرشلونة وقال ” لقد كان هناك حلم لي وانا طفل يدور برأسي ، وهاهو يتحقق ، والآن أرى ميسي، تشافي،فهذا  حلم، والشيء الوحيد الذي يمكنني قوله هو أنني سعيد جدا” .

hihi2-1

وأشاد بميسي وقال عنه  “العلاقة مع ميسي رائعة ، وأنا أتكلم معه كل يوم ويمكنني أن أؤكد أنه لن يكون هناك أي مشكلة ، ميسي هو الأفضل في العالم، وأنا هنا للمساعدة” .

وعن اللعب ضد فريقه السابق في الكامب نو قال “سألعب كما هو الحال دائما، وسأحاول التسجيل، وأنا أتطلع للعب في الكامب نو وأتمنى أن أسجل هدفا وأن أحتفل ” .

hihi2-2

وعن حالته بعد العملية التي أجرها قال “أناأحرز تقدما كل يوم يمر وأكون أقوى كل يوم بعد التدريب ، لقد فقدت الوزن بعد استئصال اللوزتين، ولكن أنا في تحسن ” .

وأخيرا أرسل رسالة لتيتو فيلانوفا قال فيها “لقد تحدثت إليه، ولكني لم أره ، أريد أن أرسل له عناق وأتمنى له الشفاء العاجل”.

 

ريهام محمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024