• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كبار الدوري الإنجليزي يريدون نجوم ريال مدريد

hihi2_2

أكدت صحيفة الماركا المدريدية أن ناديي تشيلسي ومانشستر يونايتد الإنجليزين يأملان الفترة المقبلة في التعاقد مع  نجمي ريال مدري الأسباني الألماني سامي خضيرة والكرواتي لوكا مودريتش الموسم المقبل .

وأكدت الصحيفة أن ثمن جاريث بال المرتفع للغاية سيجعل ريال مدريد يقرر بيع العديد من اللاعبين لتوفير المقابل المالي الضخم لتوتينهام وتوفير الراتب للاعب الذي قد يصل إلى 10 مليون يورو .

تشيلسي أرسل للريال مدريد عرضا ماليا يصل إلى27 مليون يورو من أجل شراء الدولي الألماني سامي خضيرة مع راتب سنوي يصل الى 6 مليون يورو سيتحصل عليها خضيرة في حال الوصول لقلعة الستامفورد بريدج .

وفي نفس السياق فإن مانشستر يونايتد يسعي لخطف النجم الكرواتي لوكا مودريتش مقابل 30 مليون يورو بعد فشله في التعاقد مع تياجو ألكانتارا وسيسك فابريجاس  من أجل تعويض جماهيره بصفقة من الطراز الرفيع .

الجدير بالذكر ان ريال مدريد تعاقد مع 3 لاعبين جدد في نصف الملعب وهن البرازيلي كاسيميرو وإيلارامندي من ريال سوسيداد والنجم الأسباني إيسكو من ملجا وهذا قد يدفع الريال للإستغناء عن الثنائي الذي قد يوفرا للريال 60 مليون يورو من حصيلة بيعهما لتشيلسي ومانشستر يونايتد.

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024