• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صورة : اليونايتد يقدم عرضا من اجل ماركيزيو

Juventus' midfielder Claudio Marchisio c

 

ذكرت صحيفة كورير ديلو سبورت الإيطالية صباح اليوم أن نادى مانشستر يونايتد قد تقدم بعرض إلى نادى يوفينتوس من أجل ضم لاعب اليوفى كلاوديو ماركيزيو مقابل 30 مليون يورو .

وترى الصحيفة الإيطالية أن لاعب وسط يوفينتوس هو هدف اليونايتد الأول فى سوق الإنتقالات وإن لم ينجح فى جلبه من فريقه الإيطالى فإن البديل سيكون لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد .

وشددت الصحيفة على أن هذا العرض ليس مجرد “كلام جرائد” حيث ذكرت الصحيفة أنها إعتمدت على مصدر مقرب جدا من مدرب اليونايتد ديفيد مويس لتأكيد الخبر .

وتكلم ماركيزيو الذى كان أحد ناشئى نادى يوفينتوس عن احتماليه ذهابه إلى الأولد ترافورد قائلا : “لقد سمعت أننى لم أعد قيما بالنسبة ليوفينتوس . النادى لم يخبرنى بأى شئ ولم أتلقى منه أى عروض وأحتاج إلى الحديث إلى يوفى لأرى إذا كنت لا أزال لاعبا مهما بالنسبة لهم” وأضاف : “إذا كان هذا ليس هو الحال سيكون من الطبيعى أن أنظر إلى فرق أخرى ويجب أن يوافق النادى على العرض . أنا لا أعرف ولكن إذا كنت قد تلقيت عروضا من مانشستر يونايتد أو موناكو سأكون فخورا جدا” .

ويتمكن اللاعب ذو الـ27 عاما من اللعب فى عدة مراكز فى منتصف الملعب وكان الللاعب قد شارك فى 174 مباراة مع يوفينتوس سجل فيها 25 هدفا بالإضافة إلى 38 مباراة مع منتخب إيطاليا أحرز فيها هدفين .

شاهد الخبر على موقع الصحيفة الإيطالية

hihi2-109

محمد بدرة – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024