• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صور : لا أحد فى ايفرتون يريد بارتون

hihi2-108

 

ذكرت صحيفة ميرور فى عددها الصادر اليوم أن جوى بارتون يرغب فى الإنتقال إلى ايفرتون تحت قيادة روبرتو مارتينيز مدرب الفريق الحالى .

وتحت عنون “ايفرتون للأبد” ذكر الخبر أن حلم بارتون هو اللعب فى إيفرتون وانه على إستعداد لتخفيض راتبه من أجل تحقيق هذا الحلم .

وبارتون هو أحد من يستعملون موقع التواصل الإجتماعى “تويتر” بشكل مكثف وقد سبب هجومه المستمر على لاعبين كبار أمثال نيمار جدلا كبيرا فى الوسط الرياضى .

وينوى بارتون الذى يلعب حاليا لنادى كوينز بارك رينجيرز بعد إنتهاء إعارته إلى مارسيليا وفقا لما ذكرته الصحيفة أن يخفض راتبه الذى يبلغ 70 ألف جنيه استرلينى أسبوعيا من أجل الذهب إلى ايفرتون .

ويتبقى لدى بارتون الذى يبلغ من العمر 30 عاما عامين فى عقده مع كوينز بارك رينجيرز وتتحدث أغلب التقارير الصحفية عن أن نادى مارسيليا يرغب فى تجديد إعارته ولكن العقبة هى الراتب الذى يحصل عليه اللاعب .

وبالرغم من تحقيقه للنجاح خلال موسمه الماضى مع مارسيليا إلا أن مشجعى إيفرتون لا يرغبون برؤية بارتون يرتدى ملابس فريقهم الموسم المقبل .

ومن خلال موقع التواصل الإجتماعى “ريديت” أظهر الكثير من المشجعين رفضهم القاطع لأى نية من إيفرتون لإتمام تلك الصفقة حيث لا تنسى الجماهير المشاكل التى أحدثها هذا اللاعب فى بداية مسيرته .

وكان بارتون قد تعرض للمحاكمة مرتين بتهمة العنف ففى 20 مايو لعام 2008 أصدر حكم بحبسه ستة أشهر وقد صدر ضده حكم آخر بالسجن أربعة أشهر فى 28 يوليو من نفس العام بعد إعتداء سابق على زميله فى نيوكاسيل وقتها عثمان دابو عام 2007 وقد أوقفه الإتحاد الإنجليزى ثلاث مرات بسبب حالات عنف .

شاهد ما كتبته صحيفة الميرور

hihi2-106

شاهد بعض من تعليقات الجماهير على الخبر على موقع “ريديت”

hihi2-107

محمد بدرة – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024