• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صورة :جاريث بال سمكة القرش الجديدة في ريال مدريد

hihi2_4

يعيش النجم الويلزي جاريث بال أياما صعبة للغاية فهو في حيرة شديدة الآن مابين ولاؤه للفريق الذي صنع نجوميته توتينهام ومابين بريق اللعب لريال مدريد الأسباني حيث الشهرة الطاغية وحيث المكان الذي سيلتف العالم في المدرجات وشاشات التلفاز لرؤية ماذا سيفعل جاريث بال معه طوال الموسم .

وقد حللت صحيفة الديل ميل البريطانية التغير المفاجيء الذي حدث في حياة بال فالنجم الهاديء للغاية والمتواضع إنقلبت حياته رأسا علي عقب بعد تمسك ريال مدريد بالتعاقد معه بل وجعله اللاعب الأغلي في تاريخ كرة القدم في حال إتمام الصفقة من السبيرز.

وبعد كل هذه المعاناه الكبيرة وبعد كل هذا الشغف الإعلامي باللاعب أصبح بال مثل سمكة القرش الكبيرة في بحيرة صغيرة إسمها توتينهام وتحتاج تلك السمكة الضخمة أن تخرج من البحيرة الضيقة إلي المحيط المدريدي الذي يتسع للعديد من أسماك القرش المتوحشة التي إذا لم تستطيع التعامل معها فقد تبتلعك علي الفوز مثلما حدث مع البرتغالي جوزيه مورينهو عندما ثار عليه كاسياس وراموس في نهاية الأمر وكانا سببا من أسباب خروجه من الفريق  بل حتي النجم كريستيانو رونالدو عاش أياما صعبة قبل أن يتأقلم مع الإيقاع السريع الموجود في ريال مدريد .

ومن الأشياء المهمة التي ستجعل جاريث بال يقبل علي اللعب لريال مدريد  هو أن كارلو أنشيلوتي المدير الفني الإيطالي للريال يتحدث الإنجليزية الآن بطلاقة ويوجد أيضا مساعده الإنجليزي بول كليمينت مما سيسرع من إنسجام النفاثة الويلزية في مدريد.

الديلي ميل أكدت أن الصفقة قاربت علي النهاية وأن بال ينتظره شراكه رائعة مع النجم البرتغالي رونالدو  وبإمكانهما معادلة الثنائي الذهبي الآخر في برشلونة ميسي ونيمار  ونصحت الصحيفةالإنجليزية توتينهام بالإسراع في الموافقة علي الصفقة لسببن أولهما ان بال لن يلعب جيدا الموسم المقبل في حال بقاؤه في السبيرز لإنشغاله الدائم بمستقبله مع الريال وثانيا حتي يحسم هو الآخر العديد من الصفقات الهامة التي قد يجلبها بالمبلغ الضخم الذي سيحصل عليه من مدريد في حال إتمام الصفقة .

الجدير بالذكر أن الديلي ميل رشحت العديد من الأسماء التي ينبغي لتوتينهام التعاقد معها في حال رحيل جاريث بال مثل لويس سواريز هداف ليفربول  وروبيرتو سولدادو نجم فالنسيا وميراليم بيانيتش نجم روما  والأن دزاجوييف صانع ألعاب سيسكا موسكو .

hihi2_2

محمد أشرف _هاي كورة

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024