• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو و صورة : تشارلتون يقول أن رونى سيبقى فى الأولد ترافورد

hihi2-78

 

بالرغم من أن وسائل الإعلام تجمع على أن وين رونى سيغادر الأولد ترافورد يصر مسؤولو مانشستر يونايتد على أن المهاجم الدولى الإنجليزى سوف يبقى فى مسرح الأحلام للموسم القادم .

وكان رونى قد ترك معسكر مانشستر يونايتد الإعدادى للموسم الجديد فى أول يوم له فيه فى الجولة الآسيوية بسبب معاناته من إصابة ومنذ ذلك الحين فالأخبار لا تنقطع حول ترك رونى للأولد ترافورد وأغلب التقارير تتحدث عن أن وجهته القادمة هى تشيلسى .

ويحاول اليونايتد التاكيد بكل شكل ممكن على بقاء رونى فى النادى حتى أنهم فى الأسبوع الماضى كانوا قد أطلقوا ملصقا دعائيا لجولتهم السويدية ظهر فيه وجه رونى مع معلومة تقول أن عودته ستكون امام أيك فى ستوكهولم فى السادس من أغسطس .

وبالامس تلقى مشجعو اليونايتد تاكيدات جديدة على يقاء رونى معهم بعد تصريحات المدير الرياضى للفريق بوبى تشارلتون والتى قال فيها : “وين رونى هو لاعب مانشستر يونايتد واعتقد أنه سيستمر فى أن يكون لاعب مانشستر يونايتد . نحن لسنا سخفاء كفاية لنتخذ أى قرارات متهورة . أنا لا أحب خسارة لاعبين جيدين فعلا وهو لاعب جيد فعلا فعلا” وأضاف : “كنت أتمنى فى يوم ما أن يتمكن من تسجيل عدد أهداف مثل العدد الذى سجلته وسيكون هذا جيدا لو تم فى نادينا وأنا لا أزال أفكر بتلك الطريقة” .

وكان السير بوبى تشارلتون قد أحرز قرابة المائتى هدف فى الدورى الإنجليزى مع مانشستر يونايتد .

شاهد الملصق الذى نشره اليونايتد الأسبوع الماضى

hihi2-79

شاهد تصريحات تشارلتون

محمد بدرة – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024