• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صورة : رئيس توتنهام يقطع رحلته للاستماع لعرض جديد من ريال مدريد

hihi2-16

ذكرت تقارير صحفية نشرتها صحيف الديلي ميل البريطانية ان رئيس نادي توتنهام دانييل ليفي قد ألغي عظلته من اجل الاستماع الى عرض جديد متوقع من فريق ريال مدريد الاسباني لضم اللاعب غاريث بيل من صفوف ناديه .
وكان ليفي في مناقشات غير رسمية مع الويلزي خلال زيارته القصيرة لهونج كونج لكأس الدوري الانجليزي في آسيا الأسبوع الماضي. وكان من المقرر ان يعود الى فلوريدا لمواصلة عطلة مع عائلته ، الا انه بدلا من ذلك سافر الى لندن يوم الاحد .

لعرض المتوقع يبلغ 85 مليون جنيه استرليني (اكثر من 98 مليون يورو بقليل ) اي انه سيحطم الرقم القياسي لاغلى صفقة في تاريخ كرة القدم المسجل بإسم كريستيانو رونالدو لاعب الريال ايضا عندما انتقل من مانشستر يونايتد مقابل 94 مليون يورو .
وعلى الرغم من ان هناك عرض اخر يبلغ 60 مليون يورو اضافة الى لاعبين من مدريد هما فابيو كوينتراو و انخيل دي ماريا , الا ان ليفي لايبد متحمسا له , لان تضمين عملية تبادل في الصفقة قد يعقدها اكثر – بسبب الاتفاق مع الللاعبين الجديدين – على الرغم من ان توتنهام ادى اعجابه باللاعبين .

غاريث بيل من ناحيته لم يقدم طلب نقل حتى الان للنادي , وانما ابدى فقط رغبة كبيرة في الرحيل ويتولى وكيل اعماله التفاوض من اجل اتمام الامر , ومن المعروف ان اللاعب لايزال يملك ثلاث مواسم في عقده مع فريقه الذي جدده عام 2012 , ويعد اكبر مربح لنادي توتنهام في العقد عدم وجود شرط للفسخ مما يجعل رئيس النادي متحكما تماما في سعر اللاعب .

يذكر ايضا ان نادي ساوثهامتون الذي انتقال منه بيل الى توتنهام عام 2007 مقابل 1.5 مليون جنيه استرليني بسبب ازمة مالية في النادي , ينتظر بدوره حصته من الصفقة , حيث يوجد بند في العقد يمنحه 15 % من قيمتها .

دانييل ليفي

محمد يحيى – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024