• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صورة:جوارديولا يصفع برشلونة للمرة الثانية في سوق الإنتقالات

hihi2_3

أكدت صحيفة الصن البريطانية أن بايرن ميونيخ الألماني يستعد حاليا للتعاقد مع مدافع جديد من أجل تلافي الأخطاء القاتلة التي وقع فيها الدفاع أثناء مباراة دورتموند في كأس السوبر الألماني .

ووضع جوارديولا أعينه علي المدافع البرازيلي  ديفيد لويز حيث أن البايرن بصدد تقديم مبلغ 40 مليون جنيه إسترليني من أجل التعاقد مع المدافع البرازيلي ديفدي لويز وهذا المبلغ أكبر بكثير مما قدمه برشلونة لشراء نفس اللاعب من البلوز تشيلسي  وقد يكون ديفيد لويز هو ثاني لاعب يخطفه جوارديولا من أنياب برشلونة بعد التعاقد مع لاعب وسط الفريق الكتالوني تياجو ألكانتارا.

ويحاول البايرن إستغلال رغبة مورينهو في التعاقد مع جوستافو لوبيز نجم وسط البايرن من أجل إدخال اللاعب في مبادلة مع المدافع البرازيلي لويز من أجل إتمام صفقة يحتاجها الفريقين فالبافاري يريد لاعب مدافع بحجم ديفيد لويز والبلوز يريد تعويض خروج النيجيري أوبي ميكيل الذي إقترب من الرحيل لجالطة سراي التركي في الأيام المقبلة .

الجدير بالذكر أن لويز  قد يبتعد عن صفوف برشلونة بعد العرض المغري من البايرن حيث سيستغل المبلغ الكبير من جراء بيع لويز للبايرن في إتمام التعاقد مع المدافع الفرنسي مانجالا من بورتو البرتغالي الذي يري فيه مورينهو المدافع الأنسب لتشيلسي في الأعوام المقبلة .

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024