• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ماركينوس يوضح سبب رفضه للعب لبرشلونة هذا الصيف

hihi2_1

كشف النجم البرازيلي الشاب ماركينوس المنتقل حديثا لباريس سان جيرمان من روما الإيطالي مقابل 35 مليون يورو عن سبب تفضيله للعب لباريس سان جيرمان عن برشلونة .

وأكد النجم الصاعد أنه فضل المشاركة في المشروع الفرنسي لإنه طموح  ونادي متطور ويريد أن يكون الأفضل في أوروبا خلال وقت قصير .

وصرح أن عائلته هي من أقنعته بالرحيل للعاصمة الفرنسية حيث يتواجد العديد من اللاعبين البرازيلين مثل تياجو سيلفا وأليكس وماكسويل مما سيسهل عليه التأقلم والتكيف هناك  .

وكشف ماركينوس علي أن لوران بيلان المدير الفني للفريق الباريسي قد إتصل به شخصيا وحثه علي الإنتقال للنادي وإنه يريده للمشاركة مع تياجو سيلفا  ليكون ثنائي منسجم  وشجعه  بإنه إذا تألق مع الفريق الفرنسي فستزداد فرصته بالمشاركة مع المنتخب البرازيلي في كأس العالم المقبلة 2014 حيث سيفضل البرازيلي سكولاري ماركينوس وقتها علي أي مدفع آخر لكونه منسجما مع مدافع البرازيل الأول حاليا تياجو سيلف قائد دفاع باريس سان جيرمان .

الجدير بالذكر أن باريس سان جيرمان قد  تعاقد مع الثنائي ماركينوس من روما وكافاني من إيطاليا مقابل 99 مليون يورو ورفض التفريط في النجمين تياجو سيلفا وزالاتان إبراهيموفيتش ليؤكد الفريق الفرنسي رغبته الجامحه في تكوين فريق أكثر قوة  للمنافسة علي الحصول علي دوري أبطال أوروبا المواسم المقبلة.

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024