• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ريال مدريد يقابل باريس سان جيرمان وبرشلونة يواجه فاليرينغا

hihi2-1

يتابع نادي ريال مدريد الاسباني رحلته على الاراضي الفرنسية عندما يواجه غداً السبت نادي باريس سان جيرمان على ملعب حديقة الامراء  في لقاء ودي استعدادا للموسم الجديد . وذلك في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة .

يدخل النادي الملكي المباراة بعد تعادله الودي امام نادي ليون بهدفين مقابل هدفين في لقاء عرف فيه تألق البرازيلي كاسميرو بتسجيله الهدف الثاني في المباراة الودية الثانية مع النادي .

قبل ان يكتسح نادي بورنموث الانجليزي القادم من الدرجة الثانية بستة اهداف مقابل لاشيء وشهد اللقاء تسجيل البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفين ، وستكون هذه المواجهة لها طعم خاص للمدرب الايطالي كارلو انشيلوتي بعد ان كان مدرباً للناي الفرنسي وتوج معه ببطولة الدوري .

وفي المقابل يدخل النادي الفرنسي اللقاء بعد مجيئ الهداف الاوروغوياني ايدنسون كافاني من نادي نابولي الايطالي ، كما استغى النادي عن المهاجم كيفين غاميرو لصالح نادي اشبيلية الاسباني .

وخاض النادي الباريسي ثلاث مباريات  تحضيرية في النمسا بقيادة المدرب الجديد لوران بلان عرف فيها انتصارين وهزيمة واحدة .

وفي لقاء اخر يرحل بطل الدوري الاسباني نادي برشلونة الى النرويج لمقابلة نادي فاليرينغا مساء السبت في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة .

يدخل النادي الاسباني المباراة بعد ان خاض اول لقاء ودي له وكان امام نادي بايرن ميونخ الالماني في كأس اولي هونيس عندما انهزم بهدفين مقابل لاشيء .

يذكر ان نادي برشلونة قدم مدربه الجديد الارجنتيني خيراردو مارتينو عوضاً عن تيتو فيلانوفا الذي استقال عن التدريب بسبب تدهور صحته .

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024