• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : معلق قناة اليونايتد الرسمية يخرج عن شعوره بسبب كاجاوا

hihi2-5

 

خلال المباراة التى انهزم فيها نادى مانشستر يونايتد أول أمس بثلاثة أهداف مقابل هدفين على يد يوكوهاما مارينوس كان إهتمام المخرج التليفزيونى للمباراة منصبا على شينجى كاجاوا .

وقد كان لاعب الوسط اليابانى أكثر من صورته الكاميرا خلال المباراة حيث كان هناك أكثر من كاميرا مخصصة فقط لتصوير كاجاوا حتى حينما كان لا يلعب .

وبالطبع نتفهم أن عودة لاعب يابانى بحجم كاجاوا للعب مباراة فى بلاده حدث مهم بالنسبة لليابانيين ولكن ليس لهذه الدرجة وهذا ما ذكره ستيوارت جاردنير الذى كان يعلق على تلك المباراة لقناة مانشستر يونايتد الرسمية .

وكان من أهم تعليقات جاردنير على هذا الأمر خلال المباراة : “نحن هنا لنشاهد المباراة وليس لمشاهدة كاجاوا يجلس على الدكة”  ,  “فلتعرفوا أننا لا نتحكم فى الكاميرات ولكن هذا اليابانى الذى يستمر فى التركيز على كاجاوا”  ,  “ربما يرغب شينجى كاجاوا فى عمل فيديو يظهر لياقته فنحن نرى كل ما يفعله”  ,  “لا تقلقوا سنحدثكم عن المباراة . نحن فقط ننظر إلى شينجى كاجاوا كما كنا نفعل طوال 45 دقيقة مضت”  ,  “نحن لن نرى المباراة الآن . فقط سنرى التحمية”  ,  “لقد رأينا 42 لقطة لشينجى كاجاوا قبل أن يدخل فعليا إلى الملعب . 42”  ,  “إذا حدث شئ لن تفوتونه فسوف أخبركم بينما تركزون على شينجى كاجاوا”  ,  “فقط للتأكيد أقول أننا لا نتحكم فى الكاميرات ولكن المخرجون المحليون يتحكمون فيما تشاهدون ومن الواضح أنهم يريدون أن يروا الكثير من شينجى كاجاوا سواء كان يلعب أم لا” .

شاهد اللقطات التى ظهر فيها كاجاوا فى المباراة قبل أن يلمس الكرة للمرة الأولى

محمد بدرة – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024