• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أخر أخبار نابولي الإيطالي في سوق الإنتقالات

hih2_5

نشرت صحيفة الجازيتا الإيطالية أخر أخبار  نابولي الإيطالي في سوق الإنتقالات  حيث تحدثت عن الحراك الكبير في سوق الفريق بعد بيع الفريق لكافاني مقابل 64 مليون يورو.

وأكدت الصحيفة إبتعاد نابولي عن حسم صفقة دامياو خصوصا وأن زينيت الروسي قدم 25 مليون يورو من  أجل شراء  الهداف البرازيلي دامياو من إنتر ناسيونالي بورتو أليجري البرازيلي في حين أن عرض نابولي توقف عن 20 مليون يورو .

وونشرت الصحيفة أن صفقة إنتقال الهداف السويدي زالاتان إبراهيموفيتش قد  إنتهت قبل أن تبدأ بسبب الراتب الكبير للاعب وقد أصرت الجازيتا علي أن نابولي سيتعاقد مع هداف كبير في نهاية الأمر والمثير للدهشة أنها وضعت لويس سواريز من ضمن المرشحين لقائمة الفريق الإيطالي في السوق حيث أكدت أن  دي لاورنتيس رئيس نابولي الإيطالي سيقوم بالتفاوض مع ليفربول من أجل إتمام الصفقة في حال فشل صفقة رحيل هيجواين من ريال مدريد .

الجدير بالذكر أن نابولي قدم عرضا بقيمة 20 مليون يورو للاتسيو الإيطالي من أجل شراء لاعب الوسط الدولي كاندريفا وقد ينقض علي هداف بولونيا الإيطالي ومنتخب إيطاليا جيلاردينيو كحل آخر من أجل سد الفراغ الذي خلفه رحيل كافاني إلى باريس سان جيرمان .

 

محمد أشرف _هاي كورة

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024