• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ريال مدريد أبدع في سوق الإنتقالات

hihi2_1

أكد  المدرب التاريخي لإي سي ميلان ومنتخب إيطاليا السابق أريجو ساكي المنسق العام لفرق الشباب في إيطاليا حاليا لدي الإتحاد الإيطالي عن  أنه تابع المواهب الأسبانية  التي ظهرت بقوة في كأس أوروبا للشباب الأخيرة  وخصوصا الثنائي الذي تعاقد معه ريال مدريد هذا الصيف إيسكو وإيلارامندي .

وأثني أريجو ساكي علي تلك الصفقتين وقال إنه سعيد لأن ريال مدريد غير فكره في السوق وبدأ يعتمد علي الشباب وأن الثنائي إيسكو وإيلارامندي يعرفان بعضهما جيدا من خلال منتخب أسبانيا للشباب وسيكونا مستقبل رائع للفريق الملكي .

وأشاد أريجو ساكي بتلميذه  كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد  وأكد أن كارلو مدرب عظيم يمتلك شخصية قوية ومرح للغاية ويستطيع السيطرة علي الفريق وفي نفس الوقت قادر علي جلع الفريق يقدم كرة جذابة .

وفي نهاية حواره أكد أن برشلونة هو الآخر فريق قوي جدا  ولكن ريال مدريد قد يتمكن من تخطي برشلونة هذا الموسم إذا لعب كفريق واحد  وإنسجم  الشباب بالنجوم القدامي في الفريق وإزدادات الأخلاقيات والود داخل الفريق .

الجدير بالذكر ان ساكي عمل فترة في إدارة أمور ريال مدريد الكروية وخلال تلك الفترة حقق ريال مدريد اللقب مرتين مع  كابيلو في 2007 وشوستر في 2008.

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024