• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

انشيلوتي يتحدث عن اسبوعه الاول مع ريال مدريد

اجرى المدير الفنى لفريق ريال مدريد كارلو انشيلوتى مؤتمرا صحفيا تحدث فيه عن الكثير من القضايا العالقة في الفريق وعن اسبوعه الاول مع اللاعبين .
بدأ أنشيلوتي برسالة دعم لتيتو فيلانوفا بعد ورود أنباء عن تركه تدريب برشلونة لمرضه وقال : “أريد أن أبعث رسالة دعم و تشجيع لزميلي تيتو فيلانوفا. أنا حزين حول هذا الموضوع , انه رجل مقاتل , و اريد ان اقول له ان النادي كله، وفريق ريال مدريد، وأنا شخصيا، معه. نتمنى له الأفضل “.

الأسبوع الأول “لقد كان أسبوعا جيدا. لقد عملنا بشكل جيد وبكل جدية واحتراف , اللاعبين قاموا بعمل جيد و أنا لم اتفاجأ , وآمل أن يبدأ الموسم بهذه الروح وهذه الاجواء “.

تجديد رونالدو ” الجميع يعرف انه فريد . فهو لاعب عظيم ومهم للنادي والأهم هو أن يكون لاعبا يتعامل باحتراف. ليستفيد منه الشباب الذين يرونه لا يزال يعمل بنفس الطريقة. ومن واجبي ان اسعى لتجديد عقده وأعتقد أنه لن تكون هناك مشكلة “.

كاكا “انه لاعب في ريال مدريد , وبدأ يعمل بشكل جيد , من واضح ان لديه الكثير من الثقة هذا الموسم والكثير من التحفيز و سنرى ما سيحدث فهو ويريد أن يفعل ماهو أفضل من الموسم الماضي ” .

غاريث بايل “أنا معجب جدا بهذا اللاعب , لكن لا أستطيع أن أتحدث عن اللاعبين الذين ليسوا في هذا الفريق , لا نريد أن نتحدث عن بايل فالجميع يعرف انه لاعب عظيم. واحتراما للاعبين الذين لدينا هنا الأفضل عدم الحديث “.

التكتيك “إن أفضل نظام هو أن يكون لديك إحدى عشرة لاعب مهاجم بالكرة والدفاع بأحد عشر عندما لا تملكها . هذا هو نظامي , كرة القدم الهجومية لأن لدينا لاعبين متميزين. نحن بحاجة إلى تنظيم فريق للعب كرة قدم هجومية جيدة “.

زيدان “العلاقة معه جيدة جدا. لديها الكثير من التحفيز والرغبة في تعلم وظيفة جديدة. انه لامر جيد بالنسبة لنا أن يكون هنا لأنه لديه علاقة كبيرة مع اللاعبين، وسوف يساعد الفريق ليكون أفضل “.

إبراهيموفيتش “إنه لاعب رائع الذي يمكنه أن يقوم بأشياء رائعة , الان هو ليس لاعب ريال مدريد و لا تستطيع التحدث عن ذلك احتراما للآخرين “.

كاسياس “هو وراموس جاءو لتحية وأنا أحب ذلك. انهم محترفون جدا. اتو قبل عدة أيام من التدريب وهذه لفتة طيبة. لقد تحدثت مع كاسياس ولديه حماس للبدء ”

اياراميندي واسكو “انهم بخير. ويتكيفون بشكل جيد. فهم يعملون ولا يتحدثون كثيرا وهذا جيد. جميع الشباب في الفريق يشعرون بالحماس والدافع. وهناك جو عظيم “.

كوينتراو “تحدثت معه نفس الشيء , هو الظهير الأيسر ذو جودة ولا يزال هنا. لاعب مهم للغاية بالنسبة للفريق “.

التعاقد مع مهاجم “لدينا موراتا، بنزيمة وهيجوين، وأيضا جيسي. أنا سعيد جدا معهم . هناك نوعية وشخصية الشباب “.

محمد يحيى – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024