• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : روما يخطف خليفة ريكوبا من أنياب الإنتر

hih2_5

أكدت صحيفة الكورييري الإيطالية أن روما الإيطالي  واصل ضرباته الناجحة في السوق بعد خطفه للمدافع  المغربي المهدي بن عطية ونجم وسط منتخب هولندا كيفين ستروتمان بعدما  إقترب من جونزالو بوينو نجم منتخب أورجواي للشباب  وصيف كأس العالم التي أقيمت في تركيا هذا الشهر .

اللاعب يبغ من العمر 20 عاما لعب مع ناسيونال مونتيفيديو الأورجوياني 51 مباراة أحرز فيها 14 هدفا وصنع 13 هدفا لزملائه وقد ظهربمستوي لافت للأانظار في بطولة العالم الأخيرة .

اللاعب يمتلك جواز سفر برتغالي مما سيجعل الأمور سهلة علي روما من أجل خطف اللاعب دون الحاجة لبطاقة المقعد الغير أوروبي  وقد حاول إنتر ميلانو  الإيطالي خطف اللاعب عن طريق نجمه وهدافه السابق ألفارو ريكوبا ولكن  سباتيني  المدير الرياضي لروما  كان أسرع حيث أتفق مع النادي الأورجوياني علي شراء اللاعب علي سبيل الإعارة مقابل مليون ونصف المليون مع أحقية الشراء في الموسم المقبل مقابل 6 مليون يورو.

الجدير بالذكر ان العديد من نجوم منتخب الأورجواي  للشباب قد إنتقلوا للكالشيو الإيطالي هذا الصيف مثل دييجو إكزالت الذي رحل للإنتر وفيليبي أفينتي  الذي رحل لكالياري وهداف الفريق نيكو لوبيز الذي رحل لأودينيزي من بوابة روما في إطار صفقة تبادلية للتعاقد مع المغربي بن عطية من صفوف أودينيزي.

شاهد مهارات النجم الشاب بوينو

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024