• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

النصف الفارغ والنصف الممتليء من كوب الدوري الإنجليزي هذا الموسم

hihi2_8

علي الرغم من أنه لم يتبقي سوي أقل من شهر  علي بداية الدوري الإنجليزي إلا أن عديد الفرق الإنجليزية الكبري لم  تدعم فرقها بالمستوي المنتظر هذا الصيف .

ويبدو أن الدروي الإنجليزي فقد العديد من الصفقات الكبري التي كان يعول عليها هذا الموسم مثل  إنتقال كافاني إلي باريس سان جيرمان وهو كان مراقب من تشيلسي ومانشستر سيتي مثله مثل فالكاو الذي فضل الدوري الفرنسي وموناكو المدعوم بأموال الملياردير الروسي ريبولوفيف وتياجو ألكانتارا الذي فضل البايرن عن المان يونايتد الذي خسر أيضا صفقة من العيار الثقيل وهو الهولندي كيفين ستروتمان لمصلحة روما الإيطالي  ومخيتاريان الذي فضل دورتموند عن ليفربول  وحتي ليفاندوسكي رفض إغراءات الكبار في إنجلترا وفضل البقاء في البوندزليجا مرورا بهيجواين  الذي رفض الرحيل للأرسنال بالرغم من العروض المتتالية للفريق اللندني .

وإذا نظر عشاق الدوري الإنجليزي للنصف الممتليء من الكوب سيجد أن هناك العديد من الصفقات الجيدة دخلت الدوري حتي الآ’ن مثل باولينهو  لتوتينهام ويوفيتيتش ونافاس وفيرناندينهو ونيجريدو للسيتي وشورله للبلوز تشيلسي  وجاكيريني لساندرلاند الإنجليزي .

ويشهد الدوري الإنجليزي صراعا مثيرا بين مدربي فرقه الكبري بعد عودة الأسطورة البرتغالية جوزيه مورينهو لتدريب تشيلسي وتولي ديفيد مويس  مقاليد الحكم فيم انشستر يونايتد بعد 27 عاما من حكم السير أليكس فيرجسون هناك  وتولي مانويل بيليجريني المدرب السابق لريال مدريد مسئولية تدريب العملاق مانشستر سيتي  مع وجود المخضرم الفرنسي أرسين فينجر فيم كانه بالأرسنال وفيلاش بواش في توتينهام .

 

الجدير بالذكر أنه لازال هناك40 يوما علي غلق سوق الإنتقالات الصيفية وهي فرصة كبيرة للأرسنال وتشيلسي والمان يونايتد وليفربول وتوتينهام من أجل إداراك مافاتهم في السوق الكروية هذا الصيف .

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024