• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صورة : مدرب برشلونة الأسباني حسب صحيفة السبورت الكتالونية

hih2_5

أكدت صحيفة السبورت الكتالونية  أن برشلونة الأسباني أصبح في حيرة شديدة بعد رحيل تيتو فيلانوفا مدرب الفريق بسبب مرض السرطان اللعين .

ونشرت الصحيفة قائمة طويلة تضم 12 مدرب مرشح لتولي مقاليد الحكم في البيت الكتالوني وإدارة برشلونة  ستختار بين إما مدرب من أبناء النادي أو مدرب له إسم كبير في عالم التدريب .

القائمة تضم  كل من فرانك ريكارد صانع نهضة برشلونة  الحديثة  ومحقق دوري أبطال أوروبا 2006 مع برشلونة  والأماني المعتزل ومحقق الثلاثية بوب هاينكس  والأرجنتيني المخضرم  بيلسا الذي قدم مستويات رائعه مع أتلتيكو بلباو  منذ عامين وقاده لنهائي كأس أسبانيا ونهائي الدوري الأوروبي 2012 .

وشملت قائمة السبورت العديد من الأسماء الشابة مثل فالفيردي  مدرب أتلتيكو بلباو الحالي ولويس إنريكي  مدرب الفريق الثاني السابق في برشلونة ومدرب سيلتا فيجو الحالي وفيلاش بواش مدرب توتينهام اللندني.

وشملت القائمة  وجود لويس كاريريس ومدرب ألافيس الأسباني وجيراردو مارتينو  مدرب نيو أولد بويز الأرجنتيني ومنتخب الباراجوي السابق  بالإضافة لنجوم أخري لعبت في برشلونة سابقا مثل مايكل لاودروب مدرب سوانزي سيتي الإنجليزي  وفرانك دي بوير مدرب أياكس الهولندي ورونالد كومان مدرب فالنسيا السابقوفيليب كوكو وكل هؤلاء لعبوا من قبل لبرشلونة وقدموا مستويات رائعه هناك.

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024