• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صورة : مدافع برشلونة المقبل بحسب السبورت الكتالونية

hihi2_7

أكدت صحيفة السبورت الكتالونية أن رحيل ماركينوس إلى باريس سان جيرمان  ورفض باريس سان جيرمان المستمر فكرة رحيل تياجو سيلفا إلى برشلونة جعل إدارة برشلونة الأسباني تحاول الإسراع  من أجل إختيار مدافع قوي للفريق الفترة المقبلة حتي ينسجم بسرعه في صفوف الفريق قبل بداية الموسم .

وقد كشفت صحيفة السبورت الكتالونية أن هناك 8 أسماء موضوعة الآن علي طاولة المفاوضات  لبرشلونة من أجل أن يختار تيتو فيلانوفا إسما لكي يبدأ برشلونة التفاوض مع ناديه  لإتمام الصفقة التي تؤرق بال عشاق برشلونة كثيرا بسبب تراجع الدفاع الكتالوني الموسم الماضي مما تسبب في خروج الفريق بهزيمة مدوية امام بايرن ميونيخ الموسم الماضي .

وهذه الأسماء هي :

1_توماس فيرمالين :المدافع البلجيكي للأرسنال البالغ من العمر 27 عاما ويبلغ طولة 1.82متر وينتهي عقده مع الأرسنال يونيو 2015.

hih2_5

 

2_دانييل أجير : المدافع الدنماركي الذي يبلغ طوله 1.91متر  ويستطيع اللعب في كل أماكن الدفاع  وينتهي عقده مع ليفربول في يونيو 2016.
hihi2_2

3_لوران كوسينلي:المدافع الفرنسي البالغ من العمر 27 عاما لاعب الأرسنال  وينتهي عقده في يونيو 2017 .

hihi2_4

 

4_البلجيكي يات فيرتونجين : مدافع توتينهام الرائع ويبلغ طوله 1.89 متر ينتهي عقده مع السبيرز في يونيو 2016.
hihi2_3

 

وقد حددت السبورت أربعة أسماء أخري وهي  مانجالا مدافع بورتو  المطلوب أيضا في تشيلسي ، وجوني إيفانز مدافع مانشستر يونايتد ، عادل رامي مدافع فالنسيا و إينييجو مارتينيز مدافع ريال سوسيداد  ولكن سيكون التعاقد مع أحد تلك الأسماء أصعب وأغلي من الأسماء المعروضة في أعلي القائمة .

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024