• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : دليل جديد على إقتراب سواريز من الرحيل عن ليفربول

Brendan Rodgers Luis Suárez Liverpool

 

أدلى المدير الفنى لنادى ليفربول بريندان روجيرز بتصريحات عن لاعبه لويس سواريز قال فيها : “إنه لاعب رائع ولكنه لا يزال لاعبا فى ليفربول . لا يهم من هو اللاعب فلا أحد أكبر من نادى ليفربول . لويس هو عضو مهم فى فريقنا وأنا أتطلع للعمل معه مرة أخرى هذا الموسم . هناك العديد من التخمينات حول انتقال لويس إلى نادى آخر لكن وكما قلت إنه لاعب فى ليفربول . بالطبع إنه يريد أن يعمل ويلعب فى أحد أندية القمة ولكن إذا لم يحدث شئ جذرى فسوف يبقى هنا فلديه ثلاث سنوات متبقية فى عقده” .

و منذ بداية فترة الإنتقالات الصيفية والأخبار لا تنقطع حول رحيل مهاجم ليفربول لويس سواريز عن الفريق وانتقاله لريال مدريد أو أرسنال وبالفعل قدم أرسنال عرضا رسميا وقد تم رفضه ولكن ظهر مؤخرا دليل جديد على احتمالية رحيله عن ليفربول هذا الصيف .

الدليل هو عدم إشتراك المهاجم الأوروجويانى فى آخر إعلانات ليفربول حيث ظهر بالأمس إعلانا لشركة طيران “جارودا اندونيسيا” وهى أحد الشركات الراعية للنادى وقد تم إطلاق الإعلان للإحتفال بأن الفريق الإنجليزى قد استخدم طائراتهم فى الجولة الصيفية .

وهناك أمر آخر هام فى ذلك الإعلان هو ظهور بيبى رينا الذى تحدثت بعض التقارير عن رحيله هذا الصيف بما ينفى بشكل كبير هذه الأخبار .

شاهد الإعلان

محمد بدرة – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024